رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد بدء عرض مسلسل عروس بيروت 3

ظافر العابدين وكارمن
ظافر العابدين وكارمن بصيبص
Advertisements

عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني من مسلسل عروس بيروت، وتصدر مؤشرات تريند جوجل، فإن عشاق المسلسل اللبناني الشهير على موعد مع جزء ثالث من مسلسلهم المفضل.

 

الجزء الثالث

ولقد أعلنت منصة شاهد VIP عن موعد بدء عرض حلقات مسلسل "عروس بيروت 3" إلى جانب عرضها عبر قناة MBC4، ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات مسلسل "عروس بيروت 3" يوم الأحد 23 يناير الجاري، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.

 

أحداث الجزء الثالث

وتشهد أحداث الجزء الثالث من "عروس بيروت" مزيد من التطورات في حياة فارس وثريا وذلط بعد الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يمكن أن يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما.

أجزاء عروس بيروت

وعُرض من مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين وذلك خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، ولقد شهدت الأجزاء السابقة من المسلسل تطورات حول العلاقة بين فارس وثريا، الزوجين اللذان كانت تجمعهما قصة حب قوية، بينما قوبل هذا الحب برفض من جانب عائلة فارس بسبب الفوارق الاجتماعية بين العائلتين، إلى جانب العلاقة المتقلبة بين ثريا وحماتها عقب الزواج.

 

الأبطال

الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد،ضحي الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبدالسلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، وكارلا بطرس.


ظافر العابدين

وكان الفنان التونسي ظافر العابدين قد أشار في أحد حواراته الإعلامية إلى مسلسل عروس بيروت 3، حيث قال ظافر العابدين عن الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" والذي يشارك فيه خلال الفترة الحالية، قائلا: "نحن الآن في آخر مرحلة للتصوير وهناك العديد من المفاجأت، والقصص والخيوط الدرامية جديدة، ومتحمسين لآراء الجمهور بعد العرض".

وكان فيلم "غدوة" بطولة وإخراج ظافر العابدين حقق نجاحا كبيرا، حيث عرض في المسابقة الدولية، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي اختتمت فعالياتها يوم 5 ديسمبر الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية