رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ظافر العابدين باكيًا: غسلت صحون بإنجلترا علشان أعرف أعيش

ظافر العابدين
ظافر العابدين
Advertisements

تصدر اسم الفنان التونسي ظافر العابدين، مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في برنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بقناة "سي بي سي"
 

فى هذا السياق، كشف ظافر تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، لافتًا إلي أنه عندما سافر إلى إنجلترا في بداية حياته كان يقوم بغسل الصحون في عدد من المطاعم.
 

ظافر العابدين في الغربة

وتابع قائلًا: "كنت بغسل الصحون في الغربة مقابل الحصول على أجر؛ علشان أقدر أصرف على نفسي".
 

اعتزال الكرة

وأضاف: "كنت لاعب كرة موهوبا جدًّا وبعدها سافرت فرنسا ولكني تعرضت لإصابة صعبة وبعدها اعتزلت اللعب ومريت بفترة صعبة بسبب البطالة وعدم وجود فرصة عمل لي".
 

حكاية ظافر العابدين بإنجلترا

وأكمل: "لما سافرت إنجلترا كان معايا 500 جنيه إسترليني وعشت ظروفا صعبة وكنت بنام في أوضة فيها 5 أشخاص، وبعدها لما اشتغلت في مطعم كنت بنام في المطبخ لـ 7 شهور".

 

و كشف الفنان ظافر العابدين، إنه اصطحب زوجته وابنته إلى أحد مطاعم إنجلترا التي كان يعمل فيها غاسلًا للأطباق.

 

بكاء ظافر العابدين
 

وبكى ظافر العابدين، على الهواء، خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "روحت المطعم اللي كنت بغسل فيه الأطباق علشان حبيت أوري بنتى حياتي كانت عاملة إزاي قبل الشهرة".

درس ابنة ظافر العابدين
وتابع: "حبيت أوري بنتي ياسمين أننا مش مهم احنا فين ولكن المهم منين جيت ولازم تتعلم وتعرف إن الحياة رحلة ومفيش حاجة سهلة".

 

فيلم العنكبوت
وكشف النجم التونسي ظافر العابدين تفاصيل وأحداث فيلم "العنكبوت" والذي يشارك في بطولته رفقة النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي.

 

وقال ظافر العابدين في لقاء مع برنامج "بالعربي et" إن فيلم العنكبوت يعد من الأعمال السينمائية الضخمة، قائلًا: "من الأعمال السينمائية الضخمة ومليء بالأكشن والتشويق".

 

مسلسل عروس بيروت 


وأضاف ظافر العابدين عن الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" والذي يشارك فيه خلال الفترة الحالية، قائلا: "نحن الآن في آخر مرحلة للتصوير وهناك العديد من المفاجأت، والقصص والخيوط الدرامية جديدة، ومتحمسين لآراء الجمهور بعد العرض".

 

فريق فيلم العنكبوت 


فيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

ظافر العابدين


وكان فيلم "غدوة" بطولة وإخراج ظافر العابدين حقق نجاحا كبيرا، حيث عرض في المسابقة الدولية، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي اختتمت فعالياتها يوم 5 ديسمبر الجاري.

 

فيلم غدوة 


وحصد فيلم غدوة جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبريسي) ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية