رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها عضوية مدى الحياة.. 3 مزايا للمسافر من المستوى البلاتيني على مصر للطيران

مصر للطيران
مصر للطيران
Advertisements

تتيح شركة  مصر للطيران، لعملائها برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR PLUS أو "الولاء"، الذي يمنح العملاء العديد من المميزات على متن رحلات الشركات الأعضاء بتحالف ستار العالمي لشركات الطيران، والعضوية مفتوحة لجميع الأفراد في جميع أنحاء العالم، وتتوفر طلبات العضوية عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

ويمكن لعملاء مصر للطيران الانضمام إلى برنامج المسافر الدائم "EGYPTAIR Plus" عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج www.egyptairplus.com وسيمكن للعملاء استلام البطاقات الجديدة عند موعد التجديد المقبل لبطاقاتهم.

بطاقة العضوية

ويتم إرسال بطاقة العضوية الخاصة بالعميل عبر البريد إلى العنوان المدون بملف الاشتراك، خلال 4 أسابيع بعد تفعيل عضويته مع رحلته الأول.

وتنقسم عضوية برنامج السفر الدائم إلى أربعة مستويات وهي: البطاقة الزرقاء، البطاقة الفضية، البطاقة الذهبية، البطاقة البلاتينية، وتم إضافة مستويين مؤخرا.

وسوف نتناول المزايا التي يوفرها المستوى البلاتيني للمسافر علي متن الطائرة كالتالي:

بطاقة البلاتيني

عندما يصل رصيد العميل إلى 1،000،000 ميل من أميال الطيران، يتم ترقية مستوى العضوية إلى المستوى البلاتيني.

ويمنح ذلك المستوى العميل مجموعة مزايا:

أولوية تسجيل الوصول إلى المطار، بالإضافة إلى وزن إضافي للأمتعة، أولوية دخول صالة المطار، أولوية الصعود إلى الطائرة، وصعود الحقائب، الأولوية في قائمة الانتظار والحجوزات، 40 % أميال إضافية من إجمالي الأميال المستحقة، توفير مساعدة شخصية في المطار، أميال إضافية في المناسبات (عيد الميلاد - عيد الزواج)، عضوية مدى الحياة، رفع درجة السفر مجانا (قبل ساعة من السفر في حالة وجود أماكن على الطائرة)، إمكانية تحويل أميال من 5000 ميل حتى 50،000 ميل لأي عضو بالبرنامج.

وشدد المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى على استمرار وتكثيف كافة الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار متحور فيروس كورونا الجديد الذى أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية "أوميكرون" وذلك من خلال عمليات التطهير المستمر لجميع صالات السفر والوصول وأماكن الانتظار والاستراحات والصالونات وبوابات الصعود الى الطائرة والسلالم المتحركة والمصاعد ومكاتب ووسائل نقل العاملين والتأكيد على التزام الركاب والعاملين بإرتداء الماسكات الطبية مع استمرار التباعد الاجتماعي وتوفير المطهرات اللازمة بجميع الصالات والأماكن التى يتم ارتيادها مع اتباع التعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية بخصوص التعامل مع القادمين لمصر عبر مطار القاهرة من الدول التى ظهر بها أوميكرون مع المتابعة المستمرة لكل ما يصدر من وزارة الصحة من  منشورات خاصة بهذا الشأن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية