رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعراض المرض النادر الذي تعاني منه مها الصغير زوجة أحمد السقا

مها الصغير وأحمد
مها الصغير وأحمد السقا
Advertisements

كشفت المذيعة مها الصغير لأول مرة عن تفاصيل مرضها النادر الذى أصيبت به في عام 2010، وهو مرض مناعي يعرف باسم " Autoimmune"، والذي أصابها في الرئة.
وقالت إنها أحيانًا تعاني من نوبات قوية مع هذا المرض تستدعي دخولها المستشفى، وأشارت إلى أن أسبابه وراثية وبسبب الضغط والتوتر، وكشفت أنها شخصت في المرة الأولى بالسرطان ولكنها أجرت فحوصات طبية في لندن واكتشفت إصابتها بهذا المرض المناعي النادر.

وكشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، مفاجأة للجمهور بأنها انفصلت عن زوجها مرتين ولكنهما عاد مرة أخرى، مشيرةً إلى أنها عانت خلال تلك الفترة بشكل كبير.

وقالت مها الصغير، خلال لقائها في برنامج CutheCrap عبر موقع فيديوهات القصيرة يوتيوب، إنها تزوجت وهي في العشرين عامًا وكانت مطيعة جدًا لكن هناك صراعًا بداخلها دائمًا.

وتابعت مها الصغير: اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واتطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة أستحمل الخلافات وكنت بسعى دايمًا لإرضاء الطرف الآخر لكن ما برضيش نفسي.

وأضافت مها: في ناس كتير مش عارفة إننا اتطلقنا قبل كده، ولما بقول كده الناس بتتصدم، مع أن في مراحل بيبقى أسلم حل هو الطلاق لينا ولعيالنا إن كل واحد يمشي.

على الجانب الآخر أعلن ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا منعه من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته، حيث لم يستطيع صعود الطائرة بسبب قرار إلغاء التأشيرة الخاصة به من قبل السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وكتب ياسين السقا على حسابه الشخصي بـ “إنستجرام”، رسالة لإدارة مدرسته، قائلًا: هذه الرسالة موجهة للمعالجة الإدارية للولايات المتحدة، ليس لدي طريقة أخرى سوى التحدث عن ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهذه هي المنصة الوحيدة التي تسهم في نشر الوعي وتجذب انتباه الناس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية