رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالى من كواليس "نصيبي وقسمتك": توكلنا على الله

كواليس نصيبي وقسمتك
كواليس نصيبي وقسمتك

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، صورة من كواليس تصوير حكاية جديدة من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

 

منة فضالي

وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة: "بسم الله توكلنا على الله.. #نصيبي_وقسمتك‬⁩.. ‏تأليف عمرو محمود ياسين.. انتاج شركه ارت ميكرز أحمد عبد العاطي.. ‏مدير التصوير هيثم ناصر.. ‏إخراج محمد الخبيري".

مسلسل نصيبي وقسمتك 

وكانت قناة ON بدأت السبت الماضي عرض أولى حلقات حكاية "حلوة اللقطة" وهي الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى تمام الساعة الثامنة. 

أبطال حلوة اللقطة

حكاية حلوة اللقطة من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة هانى عادل وميرنا نور، عصام السقا، تونى ماهر، حمزة العيلى، جيلان علاء وعدد من الفنانين الشباب وإخراج عصام نصار.

 

 حكاية حلوة اللقطة 

وتدور فكرة حكاية حلوة اللقطة حول مصور فوتوغرافي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل والذي من المقرر أن يصور جلسة تصوير للفنانة ميرنا نور الدين وتقع العديد من الأحداث خلال رحلتهما لتصوير هذه الجلسة وذلك في إطار من التشويق والغموض.

مواعيد العرض

وتُعرض حلقات حكاية حلوة اللقطة من مساء أمس السبت إلى الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة ON، والعاشرة مساءً على شاشة قناة ON DRAMA.

Advertisements
الجريدة الرسمية