رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: الشناوي يلحق بمباراة المنتخب مع تونس وحمدى فتحى يصعب حضوره

أحمد شوبير
أحمد شوبير
Advertisements

توقع أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، لحاق محمد الشناوي بمباراة مصر وتونس، التي تقام الأربعاء المقبل في الدور النصف نهائي لكأس العرب 2021، المقام في قطر حاليًا، مؤكدًا صعوبة لحاق اللاعب حمدي فتحي للعب المباراة.
وكتب أحمد شوبير تغريدة على تويتر "إجهاد خفيف لـحمدي فتحي ومحمد الشناوى وإمكانية اللحاق بمباراة تونس هذا ما أكدته الاشعات صباح اليوم اتوقع لحاق الشناوى باللقاء وصعوبة إلى حد ما بالنسبة لفتحي"

الشناوي وحمدي فتحي

يذكر أن نتائج الأشعة، التي أجراها كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، أظهرت إصابة كل منهما بإجهاد في العضلة الخلفية.

وكان طبيب المنتخب د. محمد أبو العلا أشار إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعًا، حيث بدأ اللاعبان بالفعل في تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق بمباراة الأربعاء المقبل.

عودة حجازي 

في نفس السياق، اقترب لاعب المنتخب أحمد حجازي من العودة إلى التدريبات الجماعية، كما يواصل أيمن أشرف برنامجه العلاجي بنجاح.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قرر منح جميع اللاعبين راحة اليوم سيتم قضاؤها داخل مقر إقامة الفريق، على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس، الذي يقام في الخامسة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، في الدور قبل النهائي لكأس العرب اعتبارًا من غدٍ الاثنين.

منتخب مصر

وكان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره الأردني بنتيجة 3/1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، أمس السبت، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر، وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري. وبهذه النتيجة تأهل منتخب مصر رسميًّا لمواجهة نظيره التونسي فى الدور نصف النهائي، لبطولة كأس العرب.

وسيواجه منتخب مصر نظيره المنتخب التونسي، في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث تغلب منتخب تونس في الدور ربع النهائي على منتخب سلطنة عمان 2/1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية