رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب| اليوم.. منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الجزائر بمشاركة حمدي فتحي

تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الوطني، اليوم الأحد، مرانًا مغلقًا حسب ترتيبات بطولة كأس العرب، فيما سيتم فتح المران لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام ورجال الصحافة.

 

مران ليلي للفراعنة عقب مباراة السودان

وكان منتخب مصر قد أدى تدريبًا أمس بعد انتهاء مباراته أمام السودان، وأقيم المران على ملعب المباراة، وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام السودان أو شاركوا في جزء منها، وذلك في بداية استعداداته للقاء الجزائر المحدد له في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

وأكد د. محمد أبو العلا طبيب الفريق أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة في مباراة أمس مطمئنة؛ حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم عن الانضمام لتدريبات الفريق.

 

حمدي فتحي يشارك فى المران

وفيما يتعلق بحالة حمدي فتحي أشار طبيب الفريق محمد أبو العلا، إلى أنه حسب البروتوكول المتبع سيخضع اللاعب لفحوصات مجددًا صباح اليوم الأحد، فيما سيشارك اليوم فى التدريبات الجماعية لمدة ساعة وتدريبات غد الإثنين كاملة ليكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء حسب رؤية المدير الفني.

وكان حمدي فتحي قد تدرج في أداء التدريبات خلال الأيام الماضية حتى وصل إلى 45 دقيقة أمس السبت.

 

فوز عريض للفراعنة 

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على نظيره السودان 0/5، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد 974 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

أهداف منتخب مصر

سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت في الدقيقة 4، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، محمود الونش في الدقيقة 31، حسين فيصل في الدقيقة 57، محمد شريف في الدقيقة 79.

 

ترتيب المنتخبين

بهذا الفوز يرفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع منتخب الجزائر في عدد النقاط وكذلك عدد الأهداف 6 لكل منتخب، بينما يتجمد رصيد السودان بدون نقاط في ذيل المجموعة.

 

طرد لاعبي السودان

وحصل ياسر مزمل لاعب منتخب السودان على الكارت الأحمر بشكل مباشر في الدقيقة 45 بعد تدخله العنيف على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، وفي الشوط الثاني تعرض فارس عبد الله الظهير الأيسر للسودان للطرد بعد حصوله على إنذارين.

 

زعامة المجموعة الرابعة

مباراة منتخب مصر القادمة أمام شقيقه الجزائري ستكون على زعامة المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، ومن يعتلي صدارتها، خاصة أن كل منهما حقق الفوز في مباراتيه بالجولتين الأولى والثانية ببطولة كأس العرب، وتساويا معًا في عدد النقاط وعدد الأهداف التي سجلها كل منهما، بينما لم تتلقَّ شباك الفريقين أي أهداف في المباراتين.

 

موعد مباراة مصر والجزائر

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، ويحتضنها إستاد الجنوب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية