رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس اجتماع الخطيب وياسين منصور مع موسيماني

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن كواليس اجتماع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأحمر مع بيتشو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر المقرر انعقاده عصر اليوم الثلاثاء بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة من أجل تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الجاري.


تصريحات شوبير


وقال شوبير إن اجتماع اليوم سوف يقوم فيه الخطيب بوضع أسس للفريق الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال وجود ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي و موسيماني مدرب الفريق إلى جانب الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وحسام غالى عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأكد شوبير فيما يتعلق بموعد تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى فإن مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي ومباراتى فيوتشر وبيراميدز في الدوري الممتاز سوف يحددان بشكل كبير موعد تجديد التعاقد خاصة فى ظل وجود رغبة من الطرفين في إنهاء ملف تجديد العقد في اسرع وقت.

 

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي

 

 في سياق آخر يواصل اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كاس السوبر الأفريقي الذي تم الاستقرار على إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي الذي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز للحفاظ على لقب السوبر الإفريقي الذي توج به في النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

 

 

الأهلي يستأنف تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء أمس الاثنين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الرجاء المغربي المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز والتي أعقبها فترة توقف للمسابقة بسبب مشاركة المنتخب في كأس العرب المقام حاليا في قطر.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي تلقى إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بموعد مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل أفريقيا ويواجه الرجاء  المغربي المتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية