رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على فترة غياب أفشة عن الملاعب

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة
Advertisements

تأكد رسميا غياب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب منتخب مصر الوطني، عن تشكيل الفريق في مواجهة الجزائر، المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء فى الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر.

ومن المقرر أن يقضي أفشة فترة راحة لمدة 3 أيام، على أن يحدد بعدها إمكانية لحاقه بالمباراة القادمة ببطولة كاس العرب من عدمه.

الاقرب كبديل لأفشة 

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده  للحديث عن المباراة، عدم جاهزية مجدي أفشة بنسبة 100% للمشاركة فى المباراة، وأنه لا ينوي المجازفة به.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر فى تصريحات خاصة لـ" فيتو "، أن حسين فيصل صانع الألعاب سموحة هو الأقرب لدخول التشكيلة الأساسية  للفراعنة بديلا لأفشة، خاصة بعد تألق فيصل فى المباراة الماضية أمام السودان وتتويجه بجائزة رجل المباراة.

فيصل يصنع ويسجل


ونجح حسين فيصل فى تسجيل هدفه الدولى الأول مع منتخب مصر فى مرمى السودان فى المباراة الماضية بكأس العرب، قبل أن ينجح فى إهداء محمود الونش كرة الهدف الثالث للفراعنة فى مرمى صقور الجديان، بعد أن تلاعب بالدفاع السوداني.

موعد مباراة مصر والجزائر

ويتجه عشاق الكرة المصرية والعربية إلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والجزائر  ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد الجنوب.

وتنقل المباراة مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

تصريحات كارلوس كيروش

وقال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر أنه ولاعبيه يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الجزائري في لقاء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لدور ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وتابع كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "متحمسون جدا للمباراة وأتوقع أن تكون ممتعة لعشاق كرة القدم، ونسعى لتحقيق الفوز وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها، متابعًا: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخبًا قويًا وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرضًا مميزًا لعشاق كرة القدم".

وأضاف كيروش: "نحن محترفون، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون للمباراة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية