رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب| منتخب مصر يختتم استعداداته للجزائر في غياب أفشة

أفشة يغيب عن منتخب
أفشة يغيب عن منتخب مصر أمام الجزائر

أدى منتخب مصر الوطني اليوم تدريبه الختامي قبل لقاء نظيره الجزائري في العاشرة من مساء غد ( التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

غياب أفشة


وغاب عن المران الجماعي محمد مجدي "أفشة" لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

وبدأ مران منتخب مصر في السادسة مساءً، وتم فتحه خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، وسيكون مرانا خفيفا يتضمن بعض تدريبات الجري والاحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

موعد مباراة مصر والجزائر

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد الجنوب.

وتنقل المباراة مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

جولة ترفيهية للاعبين

وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تناول اللاعبين وجبة العشاء أمس الأحد في أحد مطاعم الدوحة، بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

القوة الضاربة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الدفع بالقوة الضاربة فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات فى بطولة كأس العرب، والمحدد لها غدا الثلاثاء فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

واتفق المدير الفني مع معاونيه على الدفع بكل العناصر الأساسية فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، سعيا لتحقيق الفوز أمام محاربي الصحراء، وانتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وتفادي مواجهة المنتخب المغربي فى مباراة الدور ربع النهائي.

تصريحات كارلوس كيروش

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر أنه ولاعبيه يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الجزائري في لقاء الغد، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لدور ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

الروح القتالية سلاح الفراعنة

وتابع كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "متحمسون جدا لمباراة الغد وأتوقع أن تكون ممتعة لعشاق كرة القدم، ونسعى لتحقيق الفوز وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها، متابعًا: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخبًا قويًا وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرضًا مميزًا لعشاق كرة القدم".

وأضاف كيروش: "نحن محترفون، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون لمباراة الغد"

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية