رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استدعاء 4 لاعبين من سيراميكا كليوباترا لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي

معسكر منتخب مصر الأوليمبي
معسكر منتخب مصر الأوليمبي

استدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بقيادة الكابتن شوقي غريب، ٤ لاعبين من صفوف سيراميكا كليوباترا للانضمام لمعسكر ديسمبر الحالي.

 

رباعي سيراميكا

وتلقى نادي سيراميكا كليوباترا فاكسا من المنتخب الأولمبي يستدعي فيه الرباعي، علي الجابري، حارس المرمى، ومصطفى ميسي، وجمال سعيد، جناحا الفريق الأيمن والأيسر، وحسام محمد، لاعب خط الوسط، للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي.

 

ويقام معسكر المنتخب الأولمبي خلال الفترة من ٥ إلى ١٣ ديسمبر الجاري.

 

جدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا يواصل استعداده لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم ٢٠ ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

الإستعداد للتصفيات الافريقية

انطلق في الرابعة عصر أمس الأحد على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة معسكر منتخب مصر الأولمبي ضمن برنامج الإعداد استعدادا للتصفيات القارية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية والتي يصعد من خلالها ثلاث منتخبات لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

 

حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني الهدف من المعسكر الثاني للفريق تحت قيادته وهو الاستقرار علي الهيكل الأساسي للفريق قبل انطلاق مرحلة المباريات الودية.

 

غريب يحفز اللاعبين

وحرص المدير الفني علي عقد اجتماع باللاعبين استمر قرابة النصف ساعة في أرض الملعب كان التركيز خلاله علي الانضباط داخل المعسكرات وخارجها لاسيما وأن ارتداء فانلة المنتخب واللعب باسم مصر شرف لأي لاعب أن يحصل عليه. 

 

وقال غريب إنه نجح مع أجيال عديدة وفخور بهم لأنهم نجحوا في تحقيق الهدف والوصول إلى أبعد مدى في أي بطولة ويتمنى أن يحقق مع هذا الجيل انجاز متميز.

 

وبعد المحاضرة بدأ المران بتدريبات بدنية ثم تقسيمتين في الملعب إحداها تولي الإشراف عليها الكابتن معتمد جمال المدرب العام والاخرى بإشراف وائل رياض شيتوس وجاءت التقسيمات قوية وظهر خلالها عدد من اللاعبين بمستوى متميز، ومن المقرر ان يواصل الفريق تدريباته غدا.

إنجاز شوقي غريب فى طوكيو

جدير بالذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب، قاد منتخب مصر الأوليمبي مواليد 99 للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت فى العاصمة اليابانية طوكيو فى يوليو الماضي، ونجح فى التأهل لدور الثمانية فى الأولمبياد قبل أن يودع البطولة على يد المنتخب البرازيلي الذي توج باللقب الأوليمبي فى اليابان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية