رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | حسام حسن يشارك في جزء من التدريبات الجماعية

حسام حسن
حسام حسن

شارك حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وشارك حسام حسن في جزء من مران الأهلي اليوم وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه عقب تعرضه لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع حسام حسن لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، فيما بدا اليوم المشاركة التدريجية مع الفريق تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران كاملا والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

كما انتظم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، التي تقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وعاد ميكسوني للقاهرة، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 10 أيام نظرا لتوقف الدوري المصري بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 33 ديسمبر من الشهر الجاري، بموعدًا لمباراة السوبر الإفريقي بين المارد الأحمر والرجاء المغربي، والتي سوف تقام في العاصمة القطرية الدوحة.
وأوضح "كاف" أنه سيتم السماح للصفقات الجديدة بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، وسوف يتم فتح القيد يوم 15 ديسمبر من الشهر الجاري.
ومن المقرر أن يقوم الأهلي بقيد السداسي بيرسي تاو، وميكيسوني، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وحسام حسن، كريم فؤاد، في القائمة الإفريقية من أجل مشاركتهم في المباراة.

ومن جهة اخرى قررت رابطة أندية الدوري الممتاز، تأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز في الجولتين السابعة والثامنة  ببطولة الدوري للموسم الجاري.

 

وكان فيوتشر إف سي سيواجه الأهلي، يوم الثلاثاء 21 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف على ملعب الأهلي we السلام، ويلتقي الأهلي فريق بيراميدز بيراميدز، يوم السبت 25 ديسمبر المقبل، في الثامنة مساءً على ملعب الأهلي we السلام، قبل الإعلان عن التعديلات الجديدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية