رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر تفاصيل تعاقد فيوتشر مع لاعب الزمالك عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال
Advertisements

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك أن كل ما يتردد حول تعاقد نادي فيوتشر مع اللاعب عمر كمال لمدة 3 مواسم وأنه لن يعود للقلعة البيضاء غير صحيح.

 

وأوضح المصدر أن نادي الزمالك بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنع القيد فترتين لم يكن مسموح له باتمام التعاقد مع نادي فيوتشر بخصوص اللاعب رغم أن عمر كمال وقع للزمالك لمدة 3 مواسم.

 

وشدد المصدر على أن العقد الموقع بين اللاعب ونادي فيوتشر ينص صراحة بأن اللاعب يشارك مع فيوتشر لمدة موسم ( 2021 - 2022 ) ويعود بعدها للزمالك وهو نص واضح وصريح في العقد خاصة وأن الزمالك محروم من القيد ولم يتم قيد اللاعب رسميا وبالتالي لا يحق للنادي إبرام التعاقد مع نادي فيوتشر بشكل مباشر.

 

كما أضاف المصدر أن نادي الزمالك كان قد دفع للاعب مليون جنيه وحصل عليها من نادي فيوتشر وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على أن تخصم من مستحقات اللاعب لدى فيوتشر وبالتالي يكون الزمالك قد ضمن عودة اللاعب من جديد بعد انتهاء الموسم الموقع عليه مع فيوتشر وأيضا حصل على مبلغ المليون جنيه التي كان قد دفعها للاعب.

على جانب آخر فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بايونير بخماسية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

أهداف مباراة الزمالك وبايونير

تقدم عمر السعيد بالهدف الأول في الدقيقة 5 من بداية اللقاء بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف إبراهيم “أوباما”، ويسددها بقوة على يمين حارس الفريق الضيف، وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الثاني أحرز عمر السعيد الهدف الثاني له وللفريق، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أسامة نبيه، ليقابلها بضربة رأسية رائعة في شباك بايونير.

 

وضاعف يوسف إبراهيم “أوباما” النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واستمر تفوق الزمالك في اللقاء ونجح “أوباما” في تسجيل الهدف الرابع للفريق والثاني له في المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها بمهارة فردية وسددها على يسار حارس بايونير.

 

وواصل يوسف إبراهيم “أوباما”تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له في المباراة “هاتريك”، بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها اللاعب مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

 

وشهدت المباراة عودة رزاق سيسيه بعد تعافيه من الإصابة وظهر بشكل طيب في الشوط الأول من اللقاء، كما تألق أيمن حفني في الشوط الثاني وقدم أداءا طيبا بالتمريرات وصناعة الفرص الخطرة لزملائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية