رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أموتو والعراقي يقودان تشكيل المصري بمواجهة ريفرز يونايتد في الكونفدرالية

المصري
المصري
Advertisements

المصري ضد ريفرز يونايتد.. أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريفرز يونايتد اليوم الاحد بالبطولة الكونفدرالية.

 

مباراة المصري وريفرز يونايتد

موعد مباراة المصري وريفرز يونايتد.. ويستضيف فريق المصري نظيره ريفرز يونايتد في السادسة مساء اليوم الأحد على إستاد برج العرب بالإسكندرية بإياب دور الـ32 التكميلي بالبطولة الكونفيدرالية.

 

تشكيل المصري

ويخوض الشعباني مواجهة ريفرز يونايتد بالتشكيل التالي..

حراسة المرمي: احمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي – إسلام صلاح – عمرو موسى – أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: فريد شوقي – إيزي إيميكا - مصطفي سلطان-  محمد عبد اللطيف "جريندو"– محمد عنتر.

الهجوم:أوستين أموتو.

 

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من عصام ثروت وكرين علاء وحسن علي واحمد شوشة وحجاج عويس وعلاء عطا وزياد فرج وحسين رجب.

 

طاقم تحكيم توجولي

ويقود مباراة المصري وريفرز يونايتد طاقم تحكيمي من توجو، وحكم الساحة "كوملانفي أكلاسو"، ومعه كل من "كوملان أديوتسو" مساعد حكم أول و"جوناثان كوفي" مساعد حكم ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع "كواسي أتيوجبي"، فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي "جمال سالم"، ومراقب الحكام إلى المغربي "محمد قزاز"، بينما يتولى الدكتور "هاني الشاهيدي"، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

المصري بالأخضر وريفرز يونايتد بالأبيض

وخلال الاجتماع  الفني الذي ترأسه مراقب المباراة الليبي "جمال سالم"، وبحضور حكم المباراه التوجولي أكلاسو تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة؛ حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وسيرتدي حارس المصري اللون البنفسجي، فيما سيرتدي فريق ريفرز يونايتد الطاقم الأبيض بالكامل وسيرتدي حارسه الطاقم الأسود بالكامل.

 

ومثّل المصري في المؤتمر محمود جابر، المدير الإداري للفريق والدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق وإبراهيم غانم، مسؤول المهمات.

المصري وريفرز يونايتد

وخسر فريق المصري البورسعيدي من نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد أنيمبا في آبا نيجيريا بدور الـ32 التكميلي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وأحرز ريفرز يونايتد هدفين عن طريق أوهاوما وإسحاق رافيو في الدقائق 25 و34، وأحرز هدف المصري محمد عنتر في الدقيقة 26 من المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية