رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة منتخب مصر مع الجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

تترقب جماهير منتخب مصر الوطني لكرة القدم، مباراته القادمة أمام المنتخب الجزائري، في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر حاليًّا، وتختتم فعالياتها في الثامن عشر من ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًّا.

 

زعامة المجموعة الرابعة

مباراة منتخب مصر القادمة أمام شقيقه الجزائري، ستكون على زعامة المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، ومن يعتلي صدارتها، خاصة أن كل منهما حقق الفوز في مباراتيه بالجولتين الأولى والثانية ببطولة كأس العرب، وتساويا معًا في عدد النقاط وعدد الأهداف التي سجلها كل منهما، بينما لم تتلقَّ شباك الفريقين أي أهداف في المباراتين.

 

موعد مباراة مصر والجزائر

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، ويحتضنها إستاد الجنوب.

 

القنوات الناقلة

وتنقل مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العرب عبر القنوات الآتية:
القنوات المفتوحة على القمر "نايل سات".
قناة BeIN Sports HD المجانية المفتوحة.
التردد أفقي: 11054H27500.

قنوات الكأس HD القطرية
AlKass One HD المفتوحة المجانية.
AlKass Two HD المفتوحة المجانية.
التردد أفقي: 11919H27500.

 

فوز عريض لمنتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزه الثاني في بطولة كأس العرب على حساب نظيره السوداني بخماسية نظيفة، في المباراة التي انتهت قبل قليل على إستاد 974 (راس أبو عبود) بالعاصمة القطرية الدوحة في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

 

أهداف منتخب مصر

سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت في الدقيقة 4، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، محمود الونش في الدقيقة 31، حسين فيصل في الدقيقة 57، محمد شريف في الدقيقة 79.

 

ترتيب المنتخبين

بهذا الفوز، يرفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع منتخب الجزائر في عدد النقاط وكذلك عدد الأهداف 6 لكل منتخب، بينما يتجمد رصيد السودان بدون نقاط في ذيل المجموعة.

 

طرد لاعبي السودان

وحصل ياسر مزمل لاعب منتخب السودان على الكارت الأحمر بشكل مباشر في الدقيقة 45 بعد تدخله العنيف على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، وفي الشوط الثاني تعرض فارس عبد الله الظهير الأيسر للسودان للطرد بعد حصوله على إنذارين.

تشكيل منتخب مصر

محمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، حسين فيصل، مروان حمدي.

 

تشكيل منتخب السودان

علي أبو عشرين، أحمد وضاح، أمير كمال، سمؤال ميرغني، فارس عبد الله، نصر الدين الشغيل، صلاح عادل، أبو عقلة عبد الله، ياسر مزمل، الجزولي نوح، محمد عبد الرحمن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية