رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب | منتخب مصر يسحق السودان بخماسية ويصعد لربع النهائي

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

حقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على نظيره السودان 0/5، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد 974 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

أهداف منتخب مصر

سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت في الدقيقة 4، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، محمود الونش في الدقيقة 31، حسين فيصل في الدقيقة 57، محمد شريف في الدقيقة 79.

 

ترتيب المنتخبين

بهذا الفوز يرفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع منتخب الجزائر في عدد النقاط وكذلك عدد الأهداف 6 لكل منتخب، بينما يتجمد رصيد السودان بدون نقاط في ذيل المجموعة.

 

طرد لاعبي السودان

وحصل ياسر مزمل لاعب منتخب السودان على الكارت الأحمر بشكل مباشر في الدقيقة 45 بعد تدخله العنيف على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، وفي الشوط الثاني تعرض فارس عبد الله الظهير الأيسر للسودان للطرد بعد حصوله على إنذارين.

 

تشكيل منتخب مصر

محمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، حسين فيصل، مروان حمدي.

 

تشكيل منتخب السودان

علي أبو عشرين، أحمد وضاح، أمير كمال، سمؤال ميرغني، فارس عبد الله، نصر الدين الشغيل، صلاح عادل، أبو عقلة عبد الله، ياسر مزمل، الجزولي نوح، محمد عبد الرحمن.

 

فوز الجزائر

وفاز منتخب الجزائر على نظيره لبنان بنتيجة 0/2، اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، في المباراة التي جرت على ملعب الجنوب.

 

هدفا الجزائر

وسجل هدفي منتخب الجزائر اللاعب ياسين براهيمي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء تحصل عليها يوسف بلايلي، والطيب مزياني في الدقيقة 90+3.

 

صعود الجزائر

وبهذا الفوز يرفع منتخب الجزائر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة ويضمن الصعود لدور الـ8 ربع النهائي من بطولة كأس العرب، ويبقى منتخب لبنان في المركز الأخير بالمجموعة بدون نقاط.

 

حالتا طرد

وشهدت المباراة حالتي طرد لكل من حسام الدين مريزيق لاعب الجزائر، وقاسم الزين لاعب لبنان.

 

تشكيل لبنان

وبدأ منتخب لبنان مباراته أمام الجزائر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مصطفي مطر.

الدفاع: حسين الدر – نور منصور – قاسم الزين – روبير ماركي.

الوسط: جهاد أيوب – محمد دهيني – نادر مطر – ربيع عطايا - شبريكو.

الهجوم: هلال الحلوة.

 

البدلاء: أنطوان دوبيهي – نادر صبرا – فضل عنتر – مهدي الزين – محمد حيدر – حسين عواضة – جورج ملكي – زين طحان – زين فران – عباس عاضي – علي السبع.

 

 

تشكيل الجزائر


حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

الدفاع:حسين بن عبادة – إلياس شتي – مهدي تاهرات – محمد الأمين توقاي.

الوسط: حسام الدين كريزيق – سفيان بن دبكة – ياسين إبراهيمي – يوسف بلايلي.

الهجوم: هلال العربي سوداني – بغداد بونجاح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية