رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب المنتخب يكشف موقف زيزو من مواجهة الجزائر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
Advertisements

أكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، أن جناح الفريق أحمد سيد زيزو بخير، وأن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفراعنة أمام السودان، جاءت طفيفة، موضحًا أن الجهاز الفني فضل استبداله خوفًا عليه من تفاقم الإصابة.

 

أضاف أبو العلا في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة القادمة أمام الجزائر في ختام مباريات دور المجموعات والمحدد لها الجمعة المقبل. 

أحمد زيزو أثناء مغادرته ملعب المباراة

وكان أحمد سيد زيزو تعرض للإصابة بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي السودان، غادر على إثرها ملعب المباراة، وفضل الجهاز الفني استبداله خوفًا عليه من تفاقم الإصابة، وحتى يكون جاهزًا لمباراة الجزائر فى الجولة الثالثة.

 

فوز عريض لمنتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزه الثاني في بطولة كأس العرب على حساب نظيره السوداني بخماسية نظيفة، في المباراة التي انتهت قبل قليل على إستاد 974 (رأس أبو عبود) بالعاصمة القطرية الدوحة في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

 

أهداف منتخب مصر

سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت في الدقيقة 4، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، محمود الونش في الدقيقة 31، حسين فيصل في الدقيقة 57، محمد شريف في الدقيقة 79.

 

ترتيب المنتخبين

بهذا الفوز يرفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع منتخب الجزائر في عدد النقاط وكذلك عدد الأهداف 6 لكل منتخب، بينما يتجمد رصيد السودان بدون نقاط في ذيل المجموعة.

 

طرد لاعبي السودان

وحصل ياسر مزمل لاعب منتخب السودان على الكارت الأحمر بشكل مباشر في الدقيقة 45 بعد تدخله العنيف على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، وفي الشوط الثاني تعرض فارس عبد الله الظهير الأيسر للسودان للطرد بعد حصوله على إنذارين.

تشكيل منتخب مصر

محمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، حسين فيصل، مروان حمدي.

 

تشكيل منتخب السودان

علي أبو عشرين، أحمد وضاح، أمير كمال، سمؤال ميرغني، فارس عبد الله، نصر الدين الشغيل، صلاح عادل، أبو عقلة عبد الله، ياسر مزمل، الجزولي نوح، محمد عبد الرحمن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية