رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف عامر يرد على منتقديه بعد استضافة مؤدي مهرجان "شيماء"

الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر
Advertisements

رد الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث في مصر” على قناة MBC مصر على الانتقادات التي وجهت له بعد استضافة يوسف سوستة صاحب كليب “شيماء” في حلقة الأمس.

 

وكتب شريف عامر عبر حسابه على تويتر: “ببساطة ؛مصر ١٠٠ مليون، فيها كل حاجة.نفهم،نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل،لأننا لا نملك منعا ولا حظرا في عصر له ادوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها، شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر. كل المختلف معي له الحق في ذلك. أنا كمان لي حق الاختلاف معه. تحياتي وتقديري للجميع”.

 

وفي تغريدة أخرى كتب “عامر”: علشان فيه ناس أعصابها مشدودة جدا + بعض التعالي + تجاهل لسمات عصر مختلف + لم يروا الحوار ولا يعرفوا طبيعته من الأساس. ولأن الموضوع ابسط من كل هواجس المؤامرة الكونية، اتمنى للجميع بعض الهدوء".

 

 

وكان شريف عامر تعرض لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافته لـ يوسف سوستة صاحب كليب “شيماء” في حلقة أمس من برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه على شاشة قناة MBC مصر.

 

وقال يوسف سوستة خلال اللقاء: "الكليب كله 5 أو 6 كلمات، وعمري ما حبيت واحدة اسمها شيماء".

 

 

إفيه كليب شيماء

وأضاف: "شيماء ده أفيه استخدمته مش أكتر، ولفظ جاجا فيه مزج بين القديم والجديد".

 

تصور بطل كليب شيماء

وتابع: "هغير في الاسكتشات القادمة التي سنعرضها للجمهور ونحن نميل لغناء الراب أكثر من المهرجانات، والفترة الجاية هطرح أغنية، وبخلص ورق امتحان الأصوات في نقابة المهن الموسيقية، وهغني راب، وهاخد عضوية نقابة الموسيقيين".

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية