رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الجدار في المنام وعلاقتها بتأخر زواج العزباء وحمل الزوجة

تفسير رؤية الجدار
تفسير رؤية الجدار في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الجدار في المنام.. الجدار أو الحائط هو المكون الرئيسي لأي بناء أو محل للسكن أو العمل أو لأي غرض آخر، ولرؤية الجدار في المنام العديد من التفسيرات المختلفة التي وضعها مفسروا الأحلام والتي تتنوع وفقا لحالة الرائي الاجتماعية ووفقا لحالته النفسية أيضا والحالة التي كان عليها الجدار وشكله وما إلى ذلك، فما تفسير رؤية الجدار في المنام.

تفسير رؤية الجدار في المنام لابن سيرين

من يرى في منامه جدارا وكان قويا وعاليا ويقف شامخا فإن ابن سيرين يشير إلى أن تلك الرؤيا تدل على إلى أن صاحبها شخص مسئول وله شخصية قوية ويستطيع أن يتخذ أهم القرارات في حياته بدون تردد.

أما من يرى في منامه أن ينظر إلى جدار في مكان ما ويراه ينهار أمامه فإن تلك الرؤيا لا تحمل خيرا للرائي حيث تشير إلى انتصار أعداء الشخص عليه وأنه سيفشل في حياته المقبلة لفترة من الوقت وربما سيصاب بالإحباط لفترة زمنية ولكن الله سينجيه منها في وقت قريب.

ومن رأى في المنام أنه يقوم بتنظيف جدار متسخا ونجح في تنظيفه وإضفاء الشكل الجمالي عليه، فإن هذه الرؤيا تشير إلى أنه سيكون خلال الفترة القادمة قريبا من شخص مهم أو شخصية لها مكانتها في المجتمع والله أعلم.

ومن رأى في منامه أنه يقوم بضرب أو طرق جدار بمطرقة فإن رؤيته هذه تشير إلى أنه سيترك عمله أو وظيفته الحالية بسبب مشكلة ما ستحدث له بها، أما رؤية الجدار المتصدع أو شبه المنهار في المنام فتدل على زوال المكانة المرموقة لدى الشخص الرائي والله أعلم.

أما في حالة رؤية الجدار الصلب والقوي في المنام فإنها تشير إلى قوة وهيبة هذا الشخص واحترام المحيطين به له وأن له هيبة والجميع يأخذ مشورته في كل شيء، ويقول ابن سيرين أن من يرى أن هناك شخص ما يتم رسم صورته على جدار في مكان لا يعلمه أن رؤيته تشير إلى اقتراب موت هذا الشخص والله أعلى وأعلم.

وفي حالة إذا شاهد الشخص جدار وكان به بعض الثقوب ففي تفسير ابن سيرين تشير تلك الرؤيا إلى مرض الشخص الرائي أو ربما سيصاب بمرض عقلي ما. ومن يرى أنه يبني بيده جدارا فإن رؤيته تشير إلى تأسيس حياة جديدة في وقت قريب.

وفي تفسير رؤية الجدار المهدوم في المنام فإن هذه الرؤيا تشير إلى ضياع حلم ما كان يحلم به الرائي منذ فترة طويلة، أو مشاكل عائلية سيتعرض لها الرائي خلال الفترة القادمة وإذا كان في مشروع خطوبة فرؤيته تشير إلى انتهاء هذه الخطبة والله أعلم.


تفسير رؤية الجدار في المنام للعزباء


الفتاة العزباء التي ترى في منامها جدار قوي ومتين وليس به أي شروخ أو ثقوب فإن رؤيتها تشير إلى اقتراب تحقيق احلامها وطموحاتها وأنها انتظرت لفترة طويلة حتى تحقق ما تريده بفضل الله تعالى.

أما لو رأت أنها تصعد على حائط أو جدار فإن رؤيتها تشير إلى أن النجاح والتفوق سيكونان حليفين لها في الفترة القادمة من حياتها وإذا كانت في مرحلة الدراسة فتشير رؤيتها إلى تفوقها في دراستها.

وإذا رأت في المنام أن هناك شخص ما يقف أمامها ويبني جدارا فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب زواجها أو ارتباطها في الفترة القامة والله أعلم.

أما إذا شاهدت في منامها أنه هناك جدارا أمامها وانقض مرة واحدة أو اتهد فقد تشير الرؤيا إلى أنها قد تكون في علاقة عاطفية وستفشل وتنهار هذه العلاقة في الفترة القادمة والله أعلم. والجدار القديم في منام العزباء يشير إلى تأخر زواج الفتاة  ولو رأت أن الجدار مائلا قليلا فإن رؤيتها تدل على الحالة النفسية السيئة التي ستمر بها.


تفسير رؤية الجدار في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تتسلق فوق جدار عالِ فإن هذه الرؤيا تشير إلى استقرار حياتها العائلية خلال الفترة المقبلة، وأنها ستنجح في التغلب على المشاكل التي تتعرض لها في حياتها.

ولكن إذا رأت أنها تبني جدارا بيدها فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب حملها، أما إذا كان الزوج هو من يبنيه فإن تلك الرؤيا تدل على أنه يحبها حبا شديدا.

وفي حالة إذا شاهدت المرأة المتزوجة في منامها جدارا وكان عاليا بصورة غير طبيعية، فإن هذه الرؤيا تشير إلى حياتها المستقرة والهادئة وأنها ستتغلب على الحاقدين والحاسدين المتواجدين حولها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية