رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي رشوان توفيق يفجر مفاجأة حول مبادرة الصلح بين الفنان وابنته| فيديو

رشوان توفيق
رشوان توفيق
Advertisements

كشف الدكتور مجدي مهران محامي الفنان رشوان توفيق آخر تطورات أزمة الفنان مع ابنته وحفيده، بسبب أملاكه، قائلا: " القضاء لن يحسم أزمة الفنان لأن الخسارة كبيرة ولذلك يجب حل الأزمة فى المنزل".


وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة"، تقديم الإعلامية إنجي أنور، المذاع على فضائية "ETC": "أنا أول من نادي بمبادرة الصلح، وتلقيت اليوم اتصالا هاتفيا من محامي آية رشوان توفيق واستعدادها للصلح ولكن الوضع تغير من جديد فى نهاية اليوم الصلح".


وأكد: " آية ابنة الفنان رشوان توفيق رفضت عرض الصلح مع والدها، وهذا كان منذ قليل بعد ترحيب الفنان الكبير بمبادرة الصلح، والفنان مازال متمسكا بحبه لابنته أملا فى عودتها لحضنه مرة أخري"، موضحا: " الفنان لم يكن له أى سابقة مشاحنة أو مشكلة مع أى شخص سواء مع زملائه فى الفن أو جيرانه أو أبنائه أو غيرهم، فحديثه كان دائما بلسما".

ابنة رشوان توفيق ترفع دعوى حجر 
وكان الفنان رشوان توفيق أكد خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "بنتي آية هي وجوزها وابنها أقاموا عليا قضية حجر رغم إني اديتهم حياتي كلها، واللي بيحصل ده هسيبه للقانون يعني، أنا أثق بعدالة القانون لأني أنا مقصرتش مع حد، وبعد عمري ده كله لا أملك إلا تليفونًا محمولًا، وفضل الله عليَّ سبحانه وتعالى هو أن يخرجني من الدنيا آمنًا".


توزيع تركة رشوان توفيق
وأضاف: "وزعت تركتي كلها على زوجتي رحمها الله وأولادي، وأتذكر أنني مريت بالكثير من الظروف الصعبة وكانت مراتي تبقى نايمة جانبي وأبص لها وأقولها أنتِ فولاذ وما تقوليش ولا تشتكي من ظروفي الصعبة، وأقسم بالله خلال 62 سنة لم تقل لي زوجتي ولو لمرة واحدة بكرة هنعمل إيه رغم الظروف الصعبة اللي مريت بها".

 

حب رشوان توفيق لزوجته الراحلة
وقال: "كنت بحب أفرَّح مراتي وأجيب العربية باسمها وكل شيء باسمها علشان أسعدها، وهبة رشوان بنتي تقولي ماشفتش راجل حب مراته وهي عايشة وميتة زي رشوان توفيق".

 

وأكدت هبة رشوان توفيق: "كان رشوان توفيق على يقين أنه هيتوفى قبل أمي علشان كده كل حاجة كتبها باسمها وباسمنا".

 

رشوان توفيق يوجه رسالة لابنته آية
ووجَّه رشوان توفيق رسالة مؤثرة لابنته آية التي أقامت دعوى قضائية بالحجر عليه، قائلًا: "حياتي فيها تجارِب قاسية جدًّا وأقسى تجرِبة اللي عشتها دلوقتي، وفي البيت بقعد أكلم نفسي إزاي أعطيت بلا حساب وبعدين يحصل معاك كده، أنا بقيت المقتول الحي، بس أنا سايبها لربنا وللقضاء وأثق بالقضاء العادل، وبإذن الله كل مَن خطط ضدي سيرد كيده في نحره".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية