رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير بريطانيا بالقاهرة يوجه رسالة متحيزة إلى محمد صلاح

نجم ليفربول محمد
نجم ليفربول محمد صلاح
Advertisements

عبر السفير جاريث بايلي، سفير بريطانيا بالقاهرة، عن تحيزه لنجم ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب محمد صلاح، موجهًا رسالة إلى محمد صلاح قائلًا: يجب أن يكون الأول ويفوز بالكرة الذهبية، مؤكدًا أنه متحيز للاعب محمد صلاح. 

وكتب السفير جاريث بايلي تغريدة على تويتر فقال: "من الواضح أنه كان يجب أن يكون الأول. لكني أقبل.. أنا متحيز قليلًا".

رسالة سفير بريطانيا لصلاح

وذلك ردًا على تغريدة لـ نادي ليفربول يفخر فيها بنجمه محمد صلاح برغم احتلاله للمركز السابع في مسابقة الكرة الذهبية، فقال: "محمد صلاح  يحتل المركز السابع في كرة القدم 2021 #ballondor نحن جميعًا فخورون بك يا محمد صلاح".

وكانت جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2021 أعلنت، أمس الاثنين، عن الفائز بالجائزة، وكشفت عن الترتيب من 10 إلى 6 في قائمة أفضل ثلاثين لاعبًا بالعالم، حيث ضمت القائمة "جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) في المركز العاشر، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان) التاسع، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي) في الثامن، ومحمد صلاح (ليفربول) السابع، وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) السادس.

قائمة الكرة الذهبية

وشهدت القائمة التي أعلنت عنها "فرانس فوتبول" تواجد 30 لاعبًا، على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.

وفاز بالكرة الذهبية الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ في المركز الثاني في سباق الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتوج ميسي بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في حفل الكرة الذهبية أمس الاثنين في باريس، للمرة السابعة في تاريخه.

رسالة ميسي لمحمد صلاح

ووجه ميسي رسالة لنجم ليفربول محمد صلاح الذي جاء في المركز السابع فقال "محمد صلاح ستكون لديه فرص في السنوات القادمة، كلا اللاعبين (صلاح وليفاندوفسكي) في أفضل حالاتهما في الوقت الحالي، وستكون لديهما فرص أكبر للفوز بها"، وذلك في تصريحات لميسي نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية. 

في الوقت الذي حصد فيه نجم ليفربول محمد صلاح، جائزة القدم الذهبية 2021، متفوقا على العديد من النجوم.

 وتسلمت الجائزة زوجته ماجي صادق، حيث انتزع محمد صلاح جائزة القدم الذهبية العام الحالي متفوقا على (سيرجيو راموس، وسيرجيو أجويرو، وليونيل ميسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية