رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فاروق: حصول صلاح على المركز السابع فى قائمة الأفضل "ظلم"

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

قال الإعلامي محمد فاروق، إن احتلال النجم المصري محمد صلاح المركز السابع في قائمة الكرة الذهبية، كان مفاجأة للجميع.

وأضاف فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten"،  أن تواجد صلاح في المركز الـ7 بترتيب الفائزين ظلم كبير.
وشدد فاروق على أن صلاح لا يزال أمامه الكثير خلال هذا الموسم لتقديم نتائج وأداء مميز مع ليفربول وتحقيق بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ميسي

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية “البالون دور” المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، مساء أمس الإثنين، للمرة السابعة في تاريخه، في الحفل الذي أقيم على مسرح دو شاتليه في العاصمة باريس.

توسيع الفارق مع رونالدو


وبذلك، يوسع ميسي الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية من قبل 5 مرات.

وتوج ميسي بست كرات ذهبية من قبل أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019، وفض الشراكة مع المنافس التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الحاصل على الجائزة خمس مرات أعوام 2008، 2013، 2014، 2016، 2017.

محمد صلاح سابعًا

واحتل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية.

أفضل حارس مرمى

فاز الحارس الإيطالي دوناروما حارس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم بحفل البالون دور للكرة الذهبية المقدم من فرانس فوتبول.

أفضل لاعبة

وفازت اللاعبة أليكسيا بوتياس بجائزة الكرة الذهبية البالون دور لأفضل لاعبة في العالم والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول، في الحفل الذي يقام بمسرح دو شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، مساء أمس الإثنين.

بيدري وليفاندوفسكي

وأحرز بيدري لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب في العالم، خلال حفل مجلة فرانس فوتبول، وفاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ بالكرة الذهبية كأفضل مهاجم في العالم.

أفضل ناد

فاز فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل فريق في العالم عن عام 2021، وذلك خلال حفل مجلة فرانس فوتبول مساء أمس الإثنين، وذلك بعد تتويج البلوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية