رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرة الفنان رشوان توفيق ضيوف عمرو الليثي.. الليلة

رشوان توفيق
رشوان توفيق
Advertisements

يحل الفنان القدير رشوان توفيق وأسرته مساء اليوم  ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، الذي يعرض على شاشة "الحياة" في تمام الساعة العاشرة مساء.

 

ومن المفترض أن يتحدث “راشوان” من خلال اللقاء عن أكبر مأساة في حياته الشخصية مع ابنته الصغرى.

 

وفي وقت سابق أكد الفنان رشوان توفيق أن حالته الصحية جيدة، معلقًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلًا: "منذ عام تقريبًا وتحديدًا قبل وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي شاهدت رؤيا للفنانة دلال عبد العزيز، حيث رأيتها ترتدي فستانًا أخضر".

 

لبس أهل الجنة

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "الثامنة مساء"، المذاع على فضائية "الصحة والجمال": "رأيت دلال عبد العزيز ترتدي ثيابًا خضراء ومن المعروف أن ملابس أهل الجنة السندس الأخضر، ودلال لم تكن في عقلي أو في تفكيري، ولكن رأيت هذه الرؤية ولم يكن معي رقم تليفون الراحلة دلال عبد العزيز، فتحدثت إلى الراحلة رجاء الجداوي بحكم أنهن كانتا صديقتين مقربتين من بعض جدًّا، وأخبرتها بما رأيته".

قراءة القرآن

وتابع: "رجاء الجداوي أخبرت الراحلة دلال عبد العزيز بما قلته لها، ففي اليوم الثاني اتصلت بي دلال وعلمت أنها سيدة مثقفة جدًّا وملتزمة دينيًّا، ثم علمت منها أنها تقرأ كل يوم جزءًا من القرآن الكريم، ثم زاد ذلك إلى جزئين في اليوم ومنذ ذلك وأصبحنا أصدقاء".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية