رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رشوان توفيق يروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز | فيديو

الفنانة الراحلة دلال
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز
Advertisements

أكد الفنان رشوان توفيق أن حالته الصحية جيدة، معلقًا على وفاة الفنانة  دلال عبد العزيز، قائلا: "منذ عام تقريبًا وتحديدًا قبل وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي شاهدة رؤية للفنانة دلال عبد العزيز، حيث رأيتها ترتدي فستانا أخضر".

لبس أهل الجنة


وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "الثامنة مساء"، المذاع على فضائية "الصحة والجمال": "رأيت دلال عبد العزيز ترتدي ثياب أخضر ومن المعروف أن ملابس أهل الجنة السندس الأخضر، ودلال لم تكن في عقلي أو في تفكيري ولكن رأيت هذه الرؤية ولم يكن معي رقم تليفون الراحلة دلال عبد العزيز فتحدثت إلى الراحلة رجاء الجداوي بحكم أنهن كانتا صديقتين مقربتين من بعض جدًّا، وأخبرتها بما رأيته".

قراءة القرآن

وتابع: "رجاء الجداوي أخبرت الراحلة دلال عبد العزيز بما قلته لها، ففي اليوم الثاني اتصلت بي دلال وعلمت أنها سيدة مثقفة جدًّا وملتزمة دينيًّا، ثم علمت منها أنها تقرأ كل يوم جزءًا من القرآن الكريم، ثم زاد ذلك إلى جزئين في اليوم ومنذ ذلك وأصبحنا أصدقاء".

وفاة دلال عبد العزيز

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت يوم السبت الماضي متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشيع جثمانها من مسجد المشير عقب صلاة الجنازة عليه أمس الأحد إلى مثواها الأخير بمقابر زوجها الفنان الراحل سمير غانم بالوفاء والأمل.

وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

دلال عبد العزيز

وولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

حياتها الفنية

ودخلت المجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية