رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: تطورات الحالة الصحية لـ«بسمة وهبة».. وظهور إيمان الحصري بعد غياب 6 أشهر

ايمان الحصري
ايمان الحصري
Advertisements

شهدت الساحة الفنية، اليوم الخميس، عددا من الأخبار الفنية، حيث علق عدد من النجوم على افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، وتوفى السيناريست محمد نبوي، وكشفت بوابة “فيتو” حقيقة خضوع الفنانة سارة سلامة لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة.


حقيقة خضوع الفنانة سارة سلامة لعمليات تجميل

ترددت في الفترة الأخيرة أخبار تؤكد أن الفنانة سارة سلامة خضعت لعملية تجميل مما غير ملامح وجهها، ولكن “فيتو” تواصلت مع أحد المقربين من الفنانة سارة سلامة ليؤكد في تصريحات خاصة أنها لم تُجر أي عملية تجميل.

وأكد على أن الصورة التي تم نشرها عبارة عن برنامج متواجد على الهاتف المحمول، يقوم بتغيير بعض ملامح الوجه فقط، مؤكدًا أن الفنانة سارة سلامة لم تقم بأي عمليات تجميل.

 

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة

ترقد الإعلامية  بسمة وهبة داخل أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال تقديم إحدى حلقات برنامجها "90 دقيقة" الذي تقدمه عبر قناة المحور، وتعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية جعلها تغيب عن الوعي أثناء عرض الحلقة ونقلت للمستشفى.

تفاصيل مرض بسمة وهبة

وعلمت “فيتو” أن الإعلامية بسمة وهبة مازالت متواجدة داخل غرفة العناية المركزة داخل المستشفى، ويجرى الأطباء عددا من الفحوصات الطبية لها، ويضعونها على ماسك الأكسجين العادي كي يساعدها في التنفس بشكل منتظم.

 

وفاة السيناريست محمد نبوي.. وتشييع الجنازة اليوم من مسجد الحصري بأكتوبر

توفي  السيناريست محمد نبوي، وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم بمسجد الحصرى بالسادس من أكتوبر.

ونشرت الصفحة الشخصية للسينارست محمد نبوى عبر الـ"فيس بوك": "البقاء والدوام لله تُوفي إلي رحمة الله تعالى الأستاذ محمد نبوي". 

 

احتفال أحمد السقا بافتتاح طريق الكباش

نشر الفنان أحمد السقا صورة له من أمام معبد الكرنك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب عليها: "Egypt ‎ # طريق_الكباش"، ليحتفل بافتتاح طريق الكباش الجديد بعد ترميمه خلال الفترة الماضية.

ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج بعنوان “احتفالية الكباش”، قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح طريق المواكب الملكية والمعروف بطريق الكباش.

 

بعد غياب طويل.. إيمان الحصري تظهر في انطلاقة احتفالية طريق الكباش

ظهرت الإعلامية إيمان الحصري، في انطلاقة حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، ضمن مقدمي الاحتفالية، بعد غيابها عن الشاشة لفترة طويلة بسبب معاناتها مع المرض.

وقدمت الإعلامية ايمان الحصري حفل افتتاح طريق الكباش، لافتة الي حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته، الي جانب تغطية إعلامية كبيرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية