رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيروش يكشف اليوم أهداف مشاركة منتخب مصر بكأس العرب

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، في الثانية عشر والربع ظهر اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًّا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس، يتحدث خلاله عن مشاركة الفراعنة فى بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر، أن يوضح كارلوس كيروش عن أهداف منتخب مصر من المشاركة فى بطولة كأس العرب، لاسيما أن الفريق تنتظره مهمة ثقيلة فى شهر يناير المقبل، وهي مشاركته فى بطولة أمم افريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون في التاسع من يناير المقبل.

توقف الدوري

وقررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف مسابقة الدوري الممتاز بانتهاء مباريات الجولة السادسة اليوم السبت 27 نوفمبر الجاري، استعدادا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة مساءا للمشاركة في بطولة كأس العرب.

غيابات منتخب مصر

ومن بين أبرز الغائبين عن منتخب مصر في كأس العرب، محمد صلاح جناح ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، وعمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني، وأحد ياسر ريان، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، خاصة أن البطولة غير مدرجة فى الأجندة الدولية كونها بطولة ودية.

مجموعة منتخب مصر

وأوقعت القرعة منتخب مصر، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من والسودان ولبنان، على أن يقص الفراعنة شريط مبارياتهم في البطولة أمام المنتخب اللبناني الشقيق.

موعد مباراة مصر ولبنان

ويستهل منتخب مصر مشواره أمام نظيره اللبناني في الأول من ديسمبر المقبل، وتنطلق صافرة المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان

وتنقل مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة إلى جانب قناة بي إن سبورت H D المفتوحة على الترددات الآتية.

غيابات منتخب مصر

ومن بين أبرز الغائبين من جانب منتخب مصر، محمد صلاح جناح ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، وعمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني، وأحد ياسر ريان، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.

موعد سفر المنتخب

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 27 نوفمبر، موعدًا للسفر إلى العاصمة القطرية الدِوحة.

ومن المقرر، أن يتجمع لاعبو منتخب مصر بأحد فنادق التجمع الخامس صباح اليوم السبت، ويخوض الفريق مرانا وحيدا قبل السفر إلى قطر مساء اليوم، استعدادا لمباراته الأولى أمام نظيره اللبناني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة يوم 1 ديسمبر.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية