رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تردد قنوات «بي. إن. سبورت» المجانية الناقلة لمباريات منتخب مصر بكأس العرب

كأس العرب بقطر
كأس العرب بقطر
Advertisements

يستعد منتخب مصر الوطني، بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًّا.

وأعلنت قنوات بي إن سبورت الرياضية، أنها ستنقل مباريات بطولة كأس العرب على الهواء مباشرة، على التردد الآتي:

قنوات Bein Sports Max HD بي إن سبورت

BeIN SPORTS MAX HD 1 بي إن سبورت

BeIN SPORTS MAX HD 2 بي إن سبورت

التردد أفقي: 12604H27500

 

مجموعة منتخب مصر

وأوقعت القرعة منتخب مصر، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من والسودان ولبنان، على أن يقص الفراعنة شريط مبارياتهم فى البطولة أمام المنتخب اللبناني الشقيق.

 

مواعيد مباريات منتخب مصر

ويستهل منتخب مصر الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان فى الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة.

 

وفي الجولة الثانية، يلتقي منتخب مصر، مع السودان يوم 4 ديسمبر في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب راس أبو عبود.

 

ويختتم الفراعنة منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة، يوم 7 من الشهر ذاته في التاسعة مساءً على ملعب الجنوب.

 

وفي حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

 

موعد سفر منتخب مصر

وحدد الجهاز الفني لـمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 27 نوفمبر، موعدًا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة.

 

ومن المقرر، أن يتجمع لاعبو منتخب مصر بأحد فنادق القاهرة يوم 27 نوفمبر، ويخوض الفريق مرانًا وحيدًا قبل السفر إلى قطر في نفس اليوم، استعدادًا لمباراته الأولى أمام نظيره اللبناني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة يوم 1 ديسمبر.

 

توقف الدوري الممتاز

وقررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف مسابقة الدوري بانتهاء مباريات الجولة السادسة يوم 27 نوفمبر الجاري، حيث يبدأ تجمع منتخب مصر الأول، استعدادًا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب.

 

غيابات منتخب مصر 

ومن بين أبرز الغائبين من جانب منتخب مصر، محمد صلاح جناح ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، وعمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني، وأحد ياسر ريان، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.

استبعاد لاعبي المصري وبيراميدز

واستبعد كيروش لاعبي بيراميدز والمصري البورسعيدي تماما من قائمة منتخب مصر في كأس العرب بسبب ارتباط أنديتهم بالمشاركة في مباريات كأس الكونفدرالية في الخامس من ديسمبر المقبل وهو الموعد الذي يتعارض مع مباريات كأس العرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية