رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال ساعات.. منتخب مصر يطير إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

تطير بعثة منتخب مصر الأول إلى قطر فى الساعة السابعة مساء اليوم السبت استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب فى الدوحة فى الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتسافر بعثة المنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على متن طائرة خاصة، على أن تغادر البعثة بدون إمام عاشور لاعب الزمالك الذي تم استبعاده بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

قائمة منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في وقت سابق، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب، وضمت كلا من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمود جاد - محمد صبحي.

 

الدفاع: أحمد فتوح – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمود الونش – محمد عبد المنعم – مروان داود – وأكرم توفيق.

 

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – مهند لاشين - ومحمد مجدي أفشة - أحمد رفعت –- أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - عمر كمال عبد الواحد.

الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - أسامة فيصل - حسين فيصل.

 

غيابات منتخب مصر

ومن بين أبرز الغائبين من جانب منتخب مصر، محمد صلاح جناح ليفربول، محمد النني لاعب وسط أرسنال، مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، عمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني، أحد ياسر ريان، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.

 

مجموعة منتخب مصر

وأوقعت القرعة منتخب مصر، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من والسودان ولبنان، على أن يقص الفراعنة شريط مبارياتهم فى البطولة أمام المنتخب اللبناني الشقيق.

مواعيد مباريات منتخب مصر

ويستهل منتخب مصر الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان فى الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة.

 

وفي الجولة الثانية، يلتقي منتخب مصر، مع السودان يوم 4 ديسمبر في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رأس أبو عبود.

 

ويختتم الفراعنة منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة، يوم 7 من الشهر ذاته في التاسعة مساءً على ملعب الجنوب.

 

وفي حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية