رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسماعيل يوسف يعكف على دراسة إعادة تشكيل قطاع الناشئين بنادي الزمالك

اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف
Advertisements

يعكف اسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين صندوق نادي الزمالك على دراسه إعادة تشكيل قطاع الناشئين فى جميع المراحل السنيه ومدرسة الكره والأكاديمية بعد أن تم تكليفه رسميا من مجلس الإدارة برئاسه المستشار مرتضى منصور ومن المقرر أن يتم عرض التصور النهائى على رئيس نادي الزمالك الأسبوع المقبل لاعتماده من المجلس. 

من ناحية أخرى يعقد الثنائى اسماعيل يوسف وامير مرتضى المشرف العام على الكره جلسه مع الفرنسي باتريس كارتيرون السبت المقبل بهدف بحث احتياجاته في المرحله المقبله ودعم الجهاز الفنى والفريق.

موعد مباراة الزمالك مع سيراميكا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، فى اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن تُقام المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، بعد أن أعلنت رابطة الأندية المحترفة، تغيير موعد وملعب المباراة لتقام فى الرابعة عصر الخميس باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، بعد أن كان محددا لها الخامسة والنصف باستاد بتروسبورت.

مرتضى منصور يسرد قضايا الزمالك

حرص  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توضيح الحقائق فيما يخص الشكاوى المقدمة ضد النادي في الاتحاد الدولي "فيفا".

وسرد المستشار مرتضى منصور قضايا النادي بالمستندات، ومنها بعض اللاعبين أمثال أتشيمبونج وأحمد الشناوي ومحمود كهربا، موضحا أن اللجان لم تتابع القضايا وبالتالي النادي لم يحصل على مستحقاته في قضية كهربا والشناوي، وأتشيمبونج أوضح في تصريحات مسجلة “استعرضها في المؤتمر” إنهاء كل اموره المالية مع النادي، مضيفا: "لكن للأسف لم تتم إدارة الأمور بجدية ودراسة بجانب محاولة البعض تحريض اللاعبين على تجديد شكواهم". 
واوضح: "تم اتخاذ حكم بخسارة جروس لشكوته من الدرجة الأولى، ومع ذلك تجددت الشكاوي، كما أن قضية حمدي النقاز كانت حسمت للزمالك، ورفض شكوته، ولا أعرف كيف تخيل البعض حصوله على حكم ضد النادي".

تصريحات أمير مرتضي

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أنه لن تكون هناك أي تصفية للحسابات داخل النادي بعد عودة مجلس مرتضى منصور لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير مرتضى في أول تصريحات له من داخل النادي بعد عودة المجلس: "مش راجعين نصفي حسابات ونحن نقف خلف كارتيرون وسنقدم له كل الدعم".

وأشار أمير مرتضى إلى أنه سيقوم باتخاذ ما يراه مناسبا للنادي بدون شعارات على جمهور الزمالك وقال: "يجب على الجمهور أن يتفهم  صعوبة المرحلة ولدينا خطة لجدولة الديون خلال الفترة المقبلة".

وبشأن التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي قال أمير مرتضى منصور: "نجاحي ليس مرتبطًا بالتجديد لأشرف بن شرقي أو غيره وبن شرقي يعرف أنه لا بديل له بسبب عدم قدرتنا على ضم صفقات جديدة لو انتهت أزمة القيد سيكون موقفنا أقوى في التجديد لبعض اللاعبين".

تصريحات أحمد مرتضى

كما أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفترة الحالية تحتاج إلى مساندة فريق الكرة.

وأوضح في تصريحات على هامش حضورة للنادي لتسلم مقاليد الأمور مع أعضاء المجلس بعد تنفيذ الحكم القضائي أن الفريق يحتاج بالفعل إلى ترتيب بعض الأمور ولكن هذا الأمر سيأخذ وقت والأهم هو مساندة ودعم الفريق في الوقت الحالي.

وأشار أحمد مرتضى الى أنه حزين لخسارة الفريق نقطتين أمام البنك الأهلي مؤكدا أن الدوري ما زال طويل والفريق قادر على استعادة الانتصارات من جديد.

وعن الانتخابات المقبلة قال أحمد مرتضى: "أتمنى من الجميع  المشاركة في الانتخابات حتى تقوم الجمعية العمومية باختيار الأصلح بدلا من محاربة النادي من الخارج ولذلك أطالب من لديه الرغبة في خدمة النادي أن يترشح في الانتخابات المقبلة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية