رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يكشف دور اللجان السابقة لإدارة الزمالك وموقف مصطفى محمد

مرتضي منصور
مرتضي منصور
Advertisements

قال ‏مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مؤتمر صحفي، إن  دور اللجان السابقة لإدارة الزمالك كان كل دورها هو تسيير الأعمال فقط.   

وأضاف مرتضي: “تم رفض عرض لمصطفى محمد بما يقرب من ٩ ملايين يورو.. لكن فوجئت بإعارته بمقابل ٢ مليون دولار فقط، وتم وضع بند في العقد بشرائه بـ ٤ ملايين دولار”. 

 

واختتم حديثه قائلا: " مصطفى محمد الذي أراه في مرحلة تألق محمد صلاح غير منطقي بيعه بتلك الأرقام القليلة.. مصطفى محمد يساوي ٢٠ مليون يورو، والعقد السابق الخاص بجالطا سراي لن يعتمده الفيفا لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضو مجلس إدارة، وكما أوضحت أن أعضاء اللجنة دورهم تسيير أعمال وليس اتخاذ قرارات حاسمة في أمور مالية ".‏

 

تصريحات أمير مرتضي 
وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أنه لن تكون هناك أي تصفية للحسابات داخل النادي بعد عودة مجلس مرتضى منصور لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أمير مرتضى في أول تصريحات له من داخل النادي بعد عودة المجلس: "مش راجعين نصفي حسابات ونحن نقف خلف كارتيرون وسنقدم له كل الدعم".


وأشار أمير مرتضى إلى أنه سيقوم باتخاذ ما يراه مناسبا للنادي بدون شعارات على جمهور الزمالك وقال: "يجب على الجمهور أن يتفهم  صعوبة المرحلة ولدينا خطة لجدولة الديون خلال الفترة المقبلة".

 

وبشأن التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي قال أمير مرتضى منصور: "نجاحي ليس مرتبطًا بالتجديد لأشرف بن شرقي أو غيره وبن شرقي يعرف أنه لا بديل له بسبب عدم قدرتنا على ضم صفقات جديدة لو انتهت أزمة القيد سيكون موقفنا أقوى في التجديد لبعض اللاعبين".

 

تصريحات أحمد مرتضى 
كما أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفترة الحالية تحتاج إلى مساندة فريق الكرة.

 

وأوضح في تصريحات على هامش حضورة للنادي لتسلم مقاليد الأمور مع أعضاء المجلس بعد تنفيذ الحكم القضائي أن الفريق يحتاج بالفعل إلى ترتيب بعض الأمور ولكن هذا الأمر سيأخذ وقت والأهم هو مساندة ودعم الفريق في الوقت الحالي.

 

وأشار أحمد مرتضى الى أنه حزين لخسارة الفريق نقطتين أمام البنك الأهلي مؤكدا أن الدوري ما زال طويل والفريق قادر على استعادة الانتصارات من جديد.

 

وعن الانتخابات المقبلة قال أحمد مرتضى: "أتمنى من الجميع  المشاركة في الانتخابات حتى تقوم الجمعية العمومية باختيار الأصلح بدلا من محاربة النادي من الخارج ولذلك أطالب من لديه الرغبة في خدمة النادي أن يترشح في الانتخابات المقبلة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية