رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشييع جثمان الإعلامية أسماء مصطفى | صور

تشييع جثمان أسماء
تشييع جثمان أسماء مصطفى
Advertisements

شيعت قبل قليل، جنازة الإعلامية أسماء مصطفى، إلى مثواها الأخير، بعدما وافتها المنية صباح اليوم الإثنين، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان المصلون أدوا صلاة الجنازة على الإعلامية أسماء مصطفى بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وظهر التأثر على زوج الإعلامية النائب أيمن أبو العلا، أثناء أداء صلاة الجنازة على زوجته الراحلة.

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

ورحلت عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع المرض.

وكان عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، أعلن عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض.

وكتب زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن اقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

مرض أسماء مصطفى

وفي منتصف أكتوبر الماضي، تعرضت الإعلامية أسماء مصطفى لوعكة صحية، اعتذرت على أثرها عن عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية "معقدة"، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

 

ووجهت أسماء رسالة لكل متابعيها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك قالت فيها: مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال بتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية