رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم..عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "زي القمر" حدوتة أم العيال

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
Advertisements

تُعرض اليوم الأربعاء آخر حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال ويمكن متابعة الحلقة الأخيرة في تمام الثامنة مساء على قناة CBC.

ملخص الحلقة 3

دارت أحداث الحلقة 3 من مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال حول شراء منال ساعة هدية لخطيبها بـ 2000 جنيه وهو ما تسبب في مشكلة لها مع والدتها ووالدها، أما صباح فقد تعاقدت على شراء جهاز ابنتها منال بالتقسيط، واقترضت 50 ألف جنيه لإرضاء ابنها سلام الذي تفاجيء أن السفر إلى إيطاليا سيكون بصورة غير شرعية، واتجه إلى المركب دون علم والدته ووالده، فقط أخبر شقيقته منال، أما منعم فيسرق هاتف محمول ويتم كشفه أمام خطيب شقيقته ووالده.

ملخص الحلقة 2

دارت أحداث الحلقة الثانية من  مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال حول إتمام خطوبة منال وعوض، ويتبادل منال وعوض الحب والمشاعر في مقابلة بعيدًا عن أعين الأسرة، وتبدأ والدة منال في الإعداد لجهازها والبحث عن أفضل السبل لشراء احتياجات الابنة، أما الزوج فلا يبالي سوى بإنجاب المزيد من الأبناء، ويبحث الابن الأكبر بكل ما أوتى من قوة عن طريقة للسفر للخارج كصديقه.

مواعيد العرض

تُعرض حلقات حدوتة أم العيال على شاشة قناة cbc في تمام الثامنة مساء، أما عن موعد الإعادة فستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، وعن موعد الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

أبطال أم العيال

 حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر من بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، والحدوتة من تأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل

قصة الحدوتة

تدور قصة الحدوتة حول سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء، دائمًا ما تتعرض للضرب والإهانة من قبل زوجها الذي يستولى على أموالها.

عدد حلقات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5  فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال ستكون أيضًا 5 حلقات.

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

 وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

وتوالت بعد ذلك حكايات هذا المسلسل الناجح الذي يستعرض جوانب من حياة السيدات لم يتم تقديمها من قبل.

اقرأ أيضًا:

حدوتة أم العيال 1..رانيا فريد شوقي تخدم في المنازل لرعاية أبنائها الـ7

ولقد بدأ الموسم الثاني من هذا المسلسل بحدوتة “غالية” وهي الحدوتة التي كانت قد قدمت بطولتها الفنانة درة والتي لاقت متابعة كثيفة من قبل محبي سلسلة زي القمر، ثم توالت بعد ذلك الحكايات الناجحة التي قدمت من قبل كثير من النجمات المصريات على رأسهن أيتن عامر وملك قورة وبشرى وداليا مصطفى ووفاء عامر ولقاء الخميسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية