رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى|التشكيل المتوقع لموسيمانى أمام البنك الأهلى

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

 

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الدوري الممتاز موعد مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي والقناة الناقلة


و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، نظيره البنك الأهلي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي أمام ضيفه البنك الأهلي فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد  31 أكتوبر، باستاد الأهلي  WE السلام، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز عبر قناتها الأولى على الهواء مباشرة.

 


التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام البنك الأهلي في مواجهة الليلة


واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة البنك الاهلي بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة البنك الاهلي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسه المرمى: على لطفي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: بيرسى تاو، محمد شريف، لويس ميكيسونى.

البنك الأهلى أمام المارد الأحمر.. التشكيل المتوقع لـ خالد جلال

واستقر خالد جلال المدير الفني للفريق البنك الأهلى على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة الاهلى المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ خالد جلال مباراة الاهلى بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمود الزنفلى

في خط الدفاع: ياكابو ايساهاكو، محمد دبش، أحمد ياسين، أسامة إبراهيم

في خط الوسط: أحمد سعيد محمد، محمد فتحى، محمود سيد

في خط الهجوم:  محمد بسيونى، فادى فريد، موسي دياوارا.

قبل إداراته لموقعة البنك.. تعرف على آخر مباراة للأهلي تحت صافرة محمود عاشور

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022.

وكانت آخر مباراة للمارد الأحمر تحت صافرة محمود عاشور أمام فريق إنبى بالدور الثاني من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز فى المباراة التى أقيمت بشهر اغسطس الماضي على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد أحرزهم والتر بواليا ومحمد مجدى افشه.

ماذا قال موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهه البنك؟


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه فريق البنك الاهلي في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022.

 

وحرص المدرب الجنوب أفريقي على الحديث مع لاعبى الفريق الأحمر قيل خوض مباراة البنك الاهلي اليوم حيث طالب اللاعبين بمواصلة الأداء المميز  الذي ظهر به الفريق في مباراة الإسماعيلي الماضية التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وشدد موسيمانى على لاعبى الأهلى بضرورة أحرز هدف مبكر من أجل فك التكتل الدفاعي المتوقع أن يبدأ به فريق البنك الأهلى مباراة اليوم وذلك من أجل تسهيل مهمة اللاعبين في تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

قبل صدام الليله. ماذا فعل خالد جلال أمام الأهلى فى 3 مباريات؟


ويستعد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الاهلي لخوض مباراة الاهلى المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022.

 

والتقى خالد جلال مع الأهلى فى ثلاث مباريات قبل مواجهة اليوم التى تحمل المواجهة الرابعة.

وتقابل خالد جلال مع الأهلى مرتين خلال توليه القيادة الفنيه لنادي الزمالك حيث فاز في أول مبارياته أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بالدور الثاني من منافسات موسم 2017-2018 ببطولة الدوري الممتاز ثم كانت المواجهة الثانية في الدور الثاني من منافسات موسم 2018-2019 ببطولة الدوري الممتاز وخسر وقتها بهدف نظيف  في المباراة التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

بينما كانت المواجهة الثالثة خلال توليه القيادة الفنيه لفريق البنك الأهلى وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن منافسات الدور الثاني للموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية