رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب الزمالك يوضح تصريحاته حول ترشيح الأهلي للفوز بلقاء القمة

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

يعقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين مساء اليوم فى معسكر الفريق ببرج العرب.

 

وتأتي هذه الجلسة؛ من أجل التأكيد على اللاعبين بأن هذه تصريحاته الأخيرة هدفها تشتيت المنافس واللعب على العامل النفسي من أجل الفوز بالقمة وتصدير الضغط لهم.

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قال فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 2، إن الزمالك لديه لاعبين عائدين على أعلى مستوى مثل مصطفى فتحى، ونسعى للحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم، وأن الاستقرار المالى أمر مهم جدًا لكل فريق ومن الصعب أن تقنع لاعب ببذل مزيد من الجهد وهو لم يحصل على مستحقاته، ونسعى لحل تلك الأزمات.

 

وأوضح  أن الأهلى مرشح بقوة لحسم مباراة القمة المقبلة بسبب الأموال التى أنفقها، فى المقابل لم ينفق الزمالك أى أموال لكننا نسعى لمزاحمته ومنافسته بقوة على اللقب، قائلًا: "الأهلى صرف كم هائل من الأموال لتدعيم صفوفه وفى المقابل نحن لم نصرف أى شيئ لذلك هم مطالبون بتحقيق الفوز، والزمالك ليس مرشحًا للتتويج بلقب الدورى لإننا لم نقم بأى تعاقد لكنى أعشق تلك التحديداتن" معربًا عن أمنيته بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، متسائلًا: "لماذا لا يعلب الأهلى فى الإسماعيلية؟ ولماذا يذهب الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى الإسماعيلية؟".

ويستعد الزمالك لخوض لقاء  طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة  - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور  - محمد أوناجم - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.

 

شيكابالا

تمنى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، استمرار أشرف بن شرقي مع الزمالك حتى الاعتزال في القلعة البيضاء، لافتًا إلى أن تواجد بن شرقي في الملعب يحقق الفارق دائمًا مع الأبيض.

واقعة أحمد مجاهد

وعن عقوبة إيقافه 8 مباريات، أوضح شيكابالا خلال حديثه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "لا يوجد واقعة أو قضية في الأصل ورئيس اتحاد الكرة أكد بنفسه بأنني لم أفعل شيئًا خارجًا لكنهم استندوا لتقرير الحكم الذي لم يشهد الواقعة".

التماس شيكابالا

وأضاف شيكابالا: "لا أطالب بغير حقي في واقعة الإيقاف، وكيف للاعب ذهب ليحتفل بحصول فريقه على بطولة الدوري أن يفسد فرحته"، لافتًا: قدمت التماسًا على عقوبة الإيقاف 8 مباريات وانتظر الرد عليه.

خضوع شيكابالا التدريبات

وأشار إلى أنه يخوض التدريبات بشكل طبيعي مع فريق نادي الزمالك لحين رفع العقوبة عنها والسماح له بالمشاركة في المباريات المحلية.

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي 

وما زالت المفاوضات بين إدارة نادي الزمالك واللاعب المغربي أشرف بن شرقي مستمرة من أجل تجديد عقد اللاعب لفترة جديدة خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن الاتفاق على كافة النواحي المالية انتهى منذ فترة، ولكن يتبقى الاتفاق على قيمة وتوقيت تفعيل الشرط الجزائي الذي يصر اللاعب على وضعه في العقد الجديد.

وأوضح المصدر أن قيمة المبلغ المالي الجديد الذي سيحصل عليه اللاعب ضعف العقد القديم تقريبا أي سيصل عقد اللاعب إلى ما يقرب من مليون و800 ألف دولار في الموسم، حيث كان يحصل في العقد العقد على 950 ألف دولار فقط.

وأضاف أنه لا توجد أي مشاكل بخصوص مقدم التعاقد أو الأقساط الشهرية التي تم الاتفاق عليها حيث لم يتبق سوى التوقيع رسميا على العقد والإعلان عن استمرار اللاعب فور الانتهاء من حل أزمة بند الشرط الجزائي.

كما أردف المصدر مؤكدًا أن الخلاف على قيمة الشرط الجزائي وتوقيت تنفيذه حيث يرغب الزمالك في أن يكون 2 مليون دولار ويبدأ التنفيذ في الموسم الثاني بينما يريد اللاعب أن يكون مليون دولار ويكون التنفيذ من تاريخ توقيع العقد وهو ما يرفضه الزمالك حيث من الممكن ان يرحل اللاعب في أي وقت مقابل سداد قيمة التعاقد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية