رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصريح كارتيرون بأن الزمالك ليس مرشحًا للفوز باللقب.. طارق يحيى: خداع استراتيجي

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

علق طارق يحيي نجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بأن فريقه ليس مرشحا للفوز بلقب الدوري.

وقال طارق يحيي فى تصريحات خاصة لـ فيتو: «أعتقد أن حديث كارتيرون به خداع استراتيجي وهدفه خداع المنافس».

 

وأضاف، أن فريق الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي والفوز على  الأهلي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أكد أن الموسم الحالى سيكون صعبًا للغاية، خاصة أن العديد من الأندية دخل الموسم بعد صرف العديد من الأموال لتدعيم الفريق، ونحن نسعى للتعامل مع أزمة إيقاف القيد من قبل الفيفا.

وتابع فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 2: الزمالك لديه لاعبين عائدين على أعلى مستوى مثل مصطفى فتحى، ونسعى للحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم، وأن الاستقرار المالى أمر مهم جدًا لكل فريق ومن الصعب أن تقنع لاعب ببذل مزيد من الجهد وهو لم يحصل على مستحقاته، ونسعى لحل تلك الأزمات.

مشاهده الفيديو من هنا

وشدد على أن الأهلى مرشح بقوة لحسم مباراة القمة المقبلة بسبب الأموال التى أنفقها، فى المقابل لم ينفق الزمالك أى أموال وقال:  لكننا نسعى لمزاحمته ومنافسته بقوة على اللقب.. الأهلى صرف كم هائل من الأموال لتدعيم صفوفه وفى المقابل نحن لم نصرف أى شيئ لذلك هم مطالبون بتحقيق الفوز، والزمالك ليس مرشحًا للتتويج بلقب الدورى لإننا لم نقم بأى تعاقد لكنى أعشق تلك التحديات".

 

وأعرب عن أمنيته لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، متسائلًا: "لماذا لا يعلب الأهلى فى الإسماعيلية؟ ولماذا يذهب الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى الإسماعيلية؟".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية