رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج هالة زايد يتصدر تويتر بعد تحسن حالة وزيرة الصحة

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
Advertisements

تصدر هاشتاج #هالة_زايد موقع التدوينات القصيرة "تويتر " بعد تحسن الحالة الصحية لوزيرة الصحة، التي تعرضت لوعكة صحية يوم الإثنين الماضي، وتم نقلها على إثرها إلى مستشفى وادي النيل لتلقي الرعاية اللازمة.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الهاشتاج، داعين الله عزوجل بالشفاء العاجل للوزيرة بعد تعرضها لارتفاع شديد في ضغط الدم وارتشاح في المخ، مما استلزم إجراء قسطرة علاجية، حتى استقرت حالتها الصحية.

 

أزمة هالة زايد الصحية 

وتحسنت الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة صباح اليوم الأربعاء بعد تعرضها لأزمة صحية منذ مساء الاثنين على إثرها تم نقلها إلى مستشفى وادي النيل. 

 

خروج وزيرة الصحة 

ومن جانبه قال الدكتور حازم خميس مدير مستشفى وادي النيل إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

 

وأوضح الدكتور حازم خميس في تصريحات خاصة لـ" فيتو" أن الحالة الصحية للوزيرة مستقرة وبخير.

 

 ارتفاع ضغط الدم 

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تعرضت لارتفاع شديد في ضغط الدم وارتشاح في المخ كما أجرت قسطرة علاجية وظلت تحت الملاحظة الطبية في الرعاية إلى أن استقرت حالتها الصحية. 

 

تحقيقات النيابة العامة

وكانت النيابة العامة أعلنت في بيان لها بدء التحقيقات مع مسؤولين بوزارة الصحة.


وتولت النيابة العامة أمس الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري مباشرة التحقيقات مع مسؤولين بوزارة الصحة فيما هو منسوب إليهم.

ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها، وإزاء ذلك فإن النيابة العامة تهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسؤولية القانونية، مؤكدةً أن النيابة العامة حريصة على مبادئ الشفافية مع المجتمع، وستعلن حسبما ترى مناسبًا لحسن سير التحقيقات وضمان سلامتها ما يتاح من معلومات أو بيانات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية