رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب بالشيوخ: إلغاء مد حالة الطوارئ إعلان رسمي بانتصارنا على الإرهاب

 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو مجلس الشيوخ، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في مصر، يعد إعلانا رسميا بانتصارنا على الإرهاب وتحول مصر إلى بيئة آمنة صالحة للاستثمار العالمي فى ظل بناء الجمهورية الجديدة.

ووجه النائب خالد مصطفى، تحية من القلب لكل شهدائنا من رجال الجيش والشرطة ولكافة اسرهم وذويهم. مؤكدا ان الجهود التي بذلتها الدولة تحت قيادة الرئيس، وبفضل سواعد أبنائها من رجال القوات المسلحة الشجعان، والشرطة المصرية، أتت بثمارها الناجحة والتي ساهمت في صدور مثل هذا القرار التاريخي تحت رؤية قائد شجاع حمى البلاد من الجماعات المتطرفة، ووقف وقفة قوية وطهر البلاد وحفظ أمن شعبها بكل إخلاص وتفان وعمل.

وأوضح مصطفى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة لم يبخلوا جهدا في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار مصر، ويعد هذا القرار إنجازا حقيقيا وكتابة جديدة لشهادة الانتصار التى حققتها الدولة على الإرهاب.


يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن إلغاء مد حالة الطوارئ، قائلا: يسعدني ان نتشارك معًا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر، بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة.

وتابع: ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، قائلا: هذا القرار الذي كان  الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء.

وقال الرئيس السيسي: وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلي الأمن والاستقرار، ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية