رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القميص الكاروه يتربع على موضة شتاء ٢٠٢١

القميص الكاروه
القميص الكاروه
Advertisements

مع الشعور بأجواء الشتاء الباردة ليلًا خلال هذه الأيام بدأت تظهر ملامح الموضة فى شتاء ٢٠٢١، التى تنتظرها معظم الفتيات بشغف، لاتباعها بما يناسبهن.

وفي هذا السياق قال مصطفى الشافعى، خبير الموضة والأزياء: إن القميص الكاروه قطعة أساسية فى خريف وشتاء ٢٠٢١، حيث إنه من أحدث صيحات الموضة، كما أنه يتميز بأنه عملي ويمكن تنسيقه بأكثر من طريقة.

وأضاف "الشافعى"، أنه يمكن ارتداء القيص الكاروه على بنطال جينز، أو جلد مع هاف بوت أو هيلز لخروجة مميزة أو للذهاب للعمل، ويمكن أيضًا ارتداؤه على بنطال ميلتون وكوتشى والذهاب به إلة الجامعة أو خروجة عملية، فهو بسيط ويمكن تنسيقه بطرق مختلفة.

 

خطوط الموضة

- خطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

- الأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارًا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد على التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار.

وتعد الألوان الفاتحة السائدة فى موضة خريف 2021، مثل اللون الأصفر والوردى، مع حقيبة وأحذية متطابقة لنفس الألوان، أما دار الأزياء الفرنسية Chanel فقد استخدمت الأحمر كرمز لإطلالاتها الجديدة، لا سيما في مجموعة Chanel لخريف وشتاء 2021، ليكون لون البدلات والفساتين القصيرة المثيرة.

ويحتل الجينز الضيق دائمًا مكانة خاصة فى خزانة الكثيرين، ولكن بالنسبة لخريف عام 2021، فإن صيحات الجينز الفضفاضة ستكون أكثر "موضة" بجانب الجينز بستايل "بوي فريند" لهذا الخريف.

 

الملابس أوف شولدر

وأغلب التصاميم التي أتت بقصّة اوف شولدر تميّزت أيضًا إمَّا بأكمامها الطويلة إمّا بقماشها السميك، كالصوف مثلًا، لتساعدكِ في التمتّع بلوك يمزج ما بين الدفء والستايل الجذّاب. لذلك، سواء كنتِ مدعوّة إلى سهرة ما أو أردتِ قضاء مثلًا نهار مسلّي برفقة صديقاتكِ، فلا تتردّدي إذًا في اعتماد هذا الشكل من الملابس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية