رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسنت الزوهري: الجيب البليسيه الجلد تتربع على عرش موضة شتاء 2022

 الاستايليست بسنت
الاستايليست بسنت الزوهري
Advertisements

قالت الاستايليست بسنت الزوهري: إن شتاء هذا العام سوف يكون مميزا للغاية، حيث تكون جميع القطع الشتوية أنيقة ومميزة وملونة، ما يجعل النساء تشعر بأنوثتهن في أغلب الأوقات.

 

وأضافت بسنت أن الشتاء معروف بملابسه الداكنة، وأجوائه الكئيبة والحزينة، كما يروج له البعض، وبسبب كثرة هطول الأمطار، واضطراب الطقس وبرودة الهواء.

وتابعت: غالبًا ما تلجأ النساء إلى ارتداء البناطيل والجواكت أو البالطوهات كقطع أساسية في أي إطلالة، ولا يمكن الاستغناء عنهم، ولكن تبرز أنوثة المرأة بشكل أكبر، وذلك بالاهتمام بارتداء الجيب الأنيقة، ولأن الجلد من القطع المميزة التي يتم ارتدائها في الشتاء، لذا تتربع الجيب البليسيه الجلد على عرش موضة هذا الشتاء.

 

وأوضحت أنه قد ظهرت الجيب البليسيه الجلد كموضة في شتاء 2021، بمختلف ألوانها، لكن يأتي على رأسهم اللون الأسود، والزيتي، والبني، والنبيتي، والهافان، والكحلي.

 

وتابعت أنه يمكن تنسيق الجيب البليسيه الجلد مع البلوفر الصوف ذي المقاس الكبير "الأوفر سايز"، كم يمكن ارتداء الجاكت أو البالطو الواسع والطويل مع الجيب البيلسيه، وفي الشتاء، من المميز أن تزيدي من أناقتك بارتداء بوت طويل الرقبة أو قصير، ليتناسب مع الجيب البيلسيه الجلد الطويلة أو القصيرة، ويفضل اختيار حقيبة فرو أو من الجلد، لتكتمل إطلالتك في شتاء 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية