رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يحدد موعدا مبدئيا لاستكمال كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر
Advertisements

حددت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، موعدا مبدئيا لاستكمال مباريات كاس مصر والذي لم ينته حتى الآن منذ الموسم المنقضي.


وحدد اتحاد الكرة استكمال مسابقة كاس مصر خلال مشاركة المنتخب ببطولة كأس العرب بقطر أي من 27 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل  ، على أن يتم استكمال المسابقة بدون اللاعبين الدوليين وهو ما سيقترحه على أندية الدوري.

 

سبب اختيار شهر نوفمبر 


وجاء اتجاه اتحاد الكرة بتحديد تلك الفترة لإستكمال مباريات كأس مصر بعد رفض رابطة الأندية المحترفة تأجيل عدد من مباريات الدوري خلال شهر نوفمبر المقبل لاستكمال الكاس نظرًا لضيق الوقت.


وتوقفت مسابقة كأس مصر عند مباراة دور الثمانية بين الأهلى وبيراميدز، ومباراة نصف النهائى بين الزمالك وأسوان، فى حين ينتظر فريق بتروجت أحد فرق دورى القسم الثانى فى المربع الذهبى الفائز من الأهلى أو بيراميدز.  


إنهاء البطولة قبل كاس الأمم الإفريقية


ويسعى مسئولو الجبلاية لانهاء بطولة كأس مصر بأى شكل، قبل بطولة أمم افريقيا التى تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل، وتعد التوقفات الدولية فرصة جيدة لاستكمال بطولة كأس مصر للابتعاد عن فترات خوض الفرق المصرية مبارياتها الافريقية فى بطولتى دورى أيطال ا افريقيا والكونفدرالية.

 

الحصول على لقاح كورونا شرط أساسي لحضور الجماهير

وعلى صعيد أخر، قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة: إن الحصول على لقاح كورونا شرط أساسي لحضور الجماهير في مباريات الدوري، ولا يوجد أي استثناء فيما يخص ذلك.

 

يادة أعداد الجماهير بمباريات الدوري
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "فكرة زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري ترتبط بمدى الالتزام والظهور بشكل جيد من العدد المسموح له بالحضور".

 

أسعار تذاكر المباريات
وتابع: "أسعار التذاكر ستكون موحَّدة في البداية وستذهب لدعم الأندية، ونخطط لاختيار أفضل لاعب في كل مباراة بالدوري"، مشيرًا إلى أنه لا تغيير في عدد اللاعبين الأجانب هذا الموسم.

 

وأكد ثروت سويلم، المتحدث باسم رابطة الأندية المحترفة، أن الإسماعيلي لم يلعب على ملعبه أمام الأهلي آخر 6 سنوات.

 

الاهلي والإسماعيلي 
وقال ثروت خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "وضعنا قرعة بكل حيادية، وكنا حريصين على عدم التوجيه من أجل نجاح الدوري، مباراتا الأهلي والإسماعيلي ستقامان بملعب برج العرب فكيف يكون هناك تعنت".


وأكمل: "الأجواء جيدة بين الفريقين لكن نريد أن تكون انطلاقة الدوري هادئة بدون أزمات ولا نتهرب من المسئولية".


وعن أسعار التذاكر: "حرصنا أن يكون السعر لحضور المباريات يتناسب مع المشجع المصري".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية