رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو يوجه رسالة خاصة لـ حسام غالي والخطيب في انتخابات النادي الأهلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"
Advertisements

وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة خاصة إلى لاعب الأهلي السابق حسام غالي، ورئيس النادي محمود الخطيب، في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، متمنيًا التوفيق لحسام غالي ووصفه بـ"الراجل المحترم"، مؤكدًا أنه اختيار موفق من محمود الخطيب. 

وكتب أحمد حسام ميدو تغريدة على تويتر "بالتوفيق لحسام غالي في انتخابات الأهلي..راجل محترم صاحب تاريخ كبير واختيار موفق من كابتن محمود الخطيب".

يذكر أن معالم قائمة رئيس النادي الأهلي الحالي محمد الخطيب، اتضحت معالمها، أمس الجمعة، في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الجديدة خلال الفترة من نوفمبر 2021 وحتى نوفمبر 2025.

الدورة الانتخابية الجديدة

وكانت المفاجأة بتقدم حسام غالي، نجم الأهلي السابق، بأوراق ترشحه على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن في الدورة الانتخابية الجديدة للقلعة الحمراء 2021-2025.

وتقدم حسام غالي للانتخابات المقبلة للنادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب. وكان باب تلقي طلبات المرشحين أغلق، في السابعة من مساء أمس الجمعة، وتجرى الانتخابات يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

قائمة الخطيب

وجاءت قائمة محمود الخطيب على النحو التالي: (محمود الخطيب رئيسًا. العامري فاروق نائبًا. خالد مرتجي أمينًا صندوق)

وللعضوية فوق السن: (دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وخالد عبدالقادر ومحمد سراج الدين وحسام غالي)

أما العضوية تحت السن فضمت: (محمد الجارحي ومي عاطف)

ووفقا للائحة الأهلي الخاصة فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فردًا، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء منهم عضوان عن الشباب يقل سنهما عن 35 عامًا في تاريخ باب الترشح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية