رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انخفاض جماعي لأسعار العملات الرقمية مساء اليوم الخميس 21 - 10 - 2021

العملات الرقمية
العملات الرقمية
Advertisements

تشهد العملات الرقمية في الفترة الأخيرة انتشارًا واسعًا وحالة من الحيرة ما بين القبول والرفض في دول العالم المختلفة وعلى الرغم من عدم القبول حول الكثير من دول العالم فإن توجهات بعض الدول الأخرى ورجال الأعمال والمشاهير تميل إلى الاعتراف بها كعملة.

 

 وننشر أسعار العملات الرقمية مساء اليوم الخميس 21  أكتوبر وفقا لآخر التحديثات اليومية وأبرز التحركات التي تمر بها خلال اليوم.

أسعار العملات الرقمية اليوم
 

انخفض سعر عملة Bitcoin  بنسبة 2.54% ليصل  إلى 63444.36 دولار.

وارتفع سعر عملة Ethereum / Bitcoin بنسبة 3.85% لتصل 0.06579 دولار.

انخفض سعر عملة (Litecoin) LTC خلال التعاملات بنسبة 4.3% ليصل  إلى 199.35 دولار.

كما انخفض سعر عملة  Stellar بنسبة 3.32% لتسجل 0.37954 دولار.

وانخفض سعر عملة  Bitcoin Cash ABC  بنسبة 2.27% إلى 637.58 دولار.

وانخفض سعر عملة  Cardano بنسبة 1.47% لتسجل 2.16773 دولار.

توسع الشركات

وذكر تقرير إخباري أوروبي أن عدد الشركات التي أصبحت تتبنى مدفوعات العملة المشفرة “العملات الرقمية” تتزايد في الفترة الأخيرة، مع توسع انتشار ”البيتكوين“ وعملات شس رئيسة أخرى، وتوجه عدد من الدول للاعتراف رسميا بمثل تلك العملات.

وفي الوقت الذي أصبح فيه بيع وشراء العملات المشفرة سائدا بشكل متزايد فإن فرص إنفاق مثل هذه العملات لا تزال محدودة إلى حد ما حتى الآن بسبب استمرار التقلبات في سعرها.

ومع ذلك هناك عدد متزايد من الشركات التي تتبنى العملات المشفرة؛ ما يسمح للعملاء باستخدامها كوسيلة رسمية للدفع مقابل سلعهم وخدماتهم.

أول ماكينة صرافة

وتم افتتاح أول ماكينة صراف آلي للعملات الرقمية في العالم في هندوراس هذا الأسبوع حيث سعى داعمو البيتكوين إلى تحفيز الطلب على الأصول الافتراضية بعد أن أصبحت السلفادور المجاورة أول دولة تؤسس عملة البيتكوين كعملة قانونية.

وتسمح الآلة، التي يطلق عليها محليًا "لا بيتكوينيرا" أو "la bitcoinera"، للمستخدمين بالحصول على العملات الرقمية المشفرة البيتكوين والإيثريوم باستخدام عملة ليمبيرا المحلية وتم تثبيتها في برج مكاتب في عاصمة تيجوسي غالبا من قبل شركة TGU Consulting.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية