رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر غنام يترشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات نادي المعادي واليخت

تامر غنام
تامر غنام
Advertisements

تشهد انتخابات نادي المعادي واليخت أحد الأندية التاريخية في مصر، منافسة قوية بالانتخابات المقرر لها 19 نوفمبر المقبل.

وشهدت انتخابات نادي المعادي واليخت ترشح المحاسب تامر غنام على منصب أمين الصندوق بالنادي.

ويعد تامر غنام عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، أحد أبناء نادي المعادي واليخت، وتقلد شارة قيادة فريق الكرة “الكابتن” خلال مسيرته مع الفريق منذ عام 1981 حتى عام 2000.


ولدى تامر غنام خبرة طويلة بالعمل المصرفي على مدار 29 عاما بالبنوك العالمية حيث يتولي حاليا رئيس القطاع المالي الإقليمي ونائب رئيس اللجنة التنفيذية بأحد البنوك الكبرى.


وحصل غنام على درجة ماجستير ادارة الاعمال من جامعة اسلسكا - فرنسا، وبكالوريوس تجاره شعبه محاسبه جامعة القاهرة، وتولي عضوية مجلس إدارة بعض الشركات، وعضو مجلس اداره منطقه القاهره لكره القدم، عضو مجلس اداره نادي المعادي واليخت بدورة ٢٠١٧/٢٠١١، ومقرر لجنه كره القدم بالنادي خلال الفترة من ٢٠٠٨/٢٠٠٣.


وكانت الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة حرصت علي تكريم تامر غنام  رئيس اللجنه الماليه لتنظيم كاس الامم الافريقيه لكره القدم ٢٠١٩ بعد النجاح الباهر وتنظيم مصر للبطولة بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ الكان.

وشهدت الأيام الماضية تأييد كبير للمرشح تامر غنام من قبل أعضاء الجمعية العمومية لنادي المعادي واليخت عبر مواقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”.

احتفالية أحسن لاعب أفريقي

وكان تامر غنام عضو مجلس ادارة منطقة القاهرة لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة لبطولتي كأس الأمم الافريقية للكبار وتحت ٢٣ سنة أكد ان تنظيم مصر لحدث اختيار أحسن لاعب إفريقي في قارة إفريقيا 2019 هو وسام علي صدر جميع المصريين.

وأشار في تصريحات  بعد الاحتفالية والتي أقيمت مطلع العام الماضي إلى أن تنظيم الحفل يثبت أن مصر قادرة على تنظيم الأحداث العالمية بكفاءة موجها الشكر الي كامل أبوعلي رجل السياحة الاول وفريق العمل على حسن التنظيم والاستقبال وإخراج الحدث في صورة حضارية تعكس قيمة مصر الكبيرة.

وتوج الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد قاري في أفريقيا 2019 بعد النجاح الباهر في تنظيم بطولتي الامم الافريقية للكبار وتحت 23 سنة.

وحضر حفل الأفضل في إفريقيا، والذي اقيم في سهل حشيش بالغردقة، أهم نجوم الكرة في العالم وعلى رأسهم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد كبير من النجوم وأساطير اللعبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية