رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام غالى يتصدر قائمة الوجوه الجديدة في انتخابات الأهلى

حسام غالى
حسام غالى
Advertisements

تصدر حسام غالى قائد النادى الأهلى السابق  قائمة الوجوه الجديدة التى أعلنت ترشحها فى انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء القادمة، وذلك بعد ترشحه على منصب العضوية في قائمة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالى.


مسيرة حسام غالى مع الأهلى


وانضم حسام غالى الى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وهو في سن عشرة أعوام قادما من صفوف نادي بيلا بمسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ.

تصعيده إلى الفريق الأول مع الأهلى

تدرج غالى في جميع مراحل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حتى تم تصعيده الى الفريق الأول في عام 1999 حيث توج مع القلعة الحمراء بست بطولات للدوى الممتاز ويطولتين لدورى أبطال أفريقيا ومثلهم للسوبر الأفريقي إلى جانب حصوله على بطولة كأس السوبر المحلى مرتين ويطولتين لكأس مصر.

 

 


احترافه


أنتقل حسام غالى الى نادي فينورد الهولندي في عام 2003 ولعب معه لمدة موسمين حتى انتقال الى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي استمر معه حتى نهايه عام 2007 الذى انتقل فيه اللى نادى دريى كاونتي الانجليزى وبعدها خاض تجربة احترافية في الدورى السعودى عبر بوابه نادى النصر.

 مع منتخب الشباب

نجح حسام غالى فى الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العالم  عام 2001 تحت قياده فنيه للكابتن شوقى غريب المدير الفنى الحالى للمنتخب الاولمبي.

مسيرته مع منتخب مصر الأول

وشارك غالي في 55 مباراة دولية مع منتخب مصر، لعب أول مبارياته في عام 2002، وشارك في بطولتي كأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس وكذلك كأس الأمم الأفريقية 2010 باتجولا الذى توج بها الفراعنة تحت قياده فنيه للكابتن حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

إعتزاله

أعلن حسام غالى إعتزاله كرة القدم في شهر مايو من العام 2018 وذلك بعدما حقق العديد من النجاحات  مع النادى الأهلى والمنتخب الوطني.

عمله في شركة الأهلى لكرة القدم

الجدير بالذكر أن حسام غالى تم تعينه كعضو في شركة الأهلى لكرة القدم إلى جانب مصطفى مراد فهمى وياسين منصور وذلك بقرار من مجلس إدارة النادي الأهلي الحالى برئاسة الكابتن محمود الخطيب

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية