رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | تعرف على القائمة النهائية للخطيب في انتخابات القلعة الحمراء

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


استدعاء الطاقم الطبي المعالج للخطيب من الإسكندرية

حرص الطاقم الطبي المتواجد داخل المستشفى التي يمكث بها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على استدعاء طاقم طبي من الإسكندرية في ظل استمرار تواجده تحت الملاحظة الطبية.

 

وتم استدعاء أحمد فرهود الطبيب المعالج لمحمود الخطيب والطاقم المعاون من الإسكندرية صباح اليوم الخميس.


وجاء استدعاء الطاقم الطبي من أجل متابعة حالة محمود الخطيب خاصة وأن الطبيب أحمد فرهود يشرف على الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي.

 

ويعانى الخطيب من مشكلة صحية في عصب العين، ويتسبب ذلك في فقدان اتزان وتأثير على الرؤية وسيظل تحت الملاحظة الطبية خلال الساعات المقبلة.

العامري فاروق يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي على منصب النائب.. وهذا موقف الخطيب

 تقدم العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء على منصب النائب كما تقدمت مي عاطف أوراق ترشحها لانتخابات الأهلي تحت السن.


ومن المنتظر أن يتقدم باقي قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على مدار اليوم بأوراق ترشحهم للانتخابات.

وبشأن موقف الخطيب من تقديم أوراق ترشحه فمن المقرر أم يقدم أوراق ترشحه غدًا أو يقوم بتفويض مندوب له إذا لم تستقر حالته الصحية حيث تم نقله مساء أمس إلى أحد المستشفيات لمروره بوعكة صحية مفاجئة.

أحمد شوبير يعلن القائمة النهائية لـ«محمود الخطيب» في انتخابات الأهلي


كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، القائمة النهائية للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي سوف يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء القادمة.


وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلا: القائمة النهائية  للكابتن محمود الخطيب:

"محمود الخطيب رئيسا / العامري فاروق نائب / خالد مرتجي أمين صندوق / العضوية طارق قنديل / دكتور محمد شوقي / محمد الدماطي  / دكتور مهند مجدي / محمد الغزاوي / خالد عبد القادر / المفاجأة دخول حسام غالي / النائب محمد الحارجي ومي عاطف: خالد الدرندلي سيتقدم بالترشح مستقلا على منصب أمين الصندوق.


محامي توفيق عكاشة يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي


تقدم خالد سليمان أبو العلا محامى الإعلامى توفيق عكاشة بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقرر إقامتها نهاية شهر نوفمبر القادم.

وبذلك يكون المحامى خالد سليمان أبوالعلا هو المرشح الوحيد حتى الآن على مقعد رئاسة القلعة الحمراء ضد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الحالى الذى أعلن ترشحه خلال الانتخابات القادمة

رسميًا.. خروج 5 مرشحين من قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي


وخرج بشكل رسمي من قائمة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  في انتخابات القلعة الحمراء القادمة كل من: محمد سراج الدين ورانيا علوانى وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي أعضاء مجلس الإدارة الحالي إلى جانب خالد الدرندلى أمين صندوق النادى الأهلى الحالى الذى يدرس خوض الانتخابات القادمة مستقلا على مقعد نائب الرئيس.

وجاءت القائمة النهائية للكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي القادمة كالتالي:

محمود الخطيب رئيسا 
العامري فاروق نائب 
خالد مرتجي أمين صندوق


العضوية:
طارق قنديل 
محمد شوقي
محمد الدماطي  
مهند مجدي 
محمد الغزاوي 
خالد عبد القادر 
حسام غالي 
محمد الجارحي
مي عاطف


رسالة دعم من الاتحاد السكندري لـ محمود الخطيب في أزمته الصحية


حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى على توجيه رسالة دعم الى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على خلفية تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقى العلاج اللازم.


ونشر نادى الاتحاد السكندري عبر حسابه  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رساله دعم لمحمود الخطيب وعلق عليها قائلا" خالص التمنيات القلبية من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأحد أساطير الكرة المصرية عبر التاريخ  و الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرا، وأن يتعافى سريعا  إلى أسرته الكريمة وجماهيره ومحبيه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية