رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فوز قاتل للبلدية علي دكرنس ودمنهور يصارع الهبوط مبكرا بالقسم الثاني

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة
Advertisements

شهدت مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني مفاجآت بالجملة في الاسبوع الرابع من الدوري والذي انطلقت مبارياته في الثانية والنصف من ظهر اليوم بملاعب اندية مجموعة بحري والاسكندرية.

وحقق فريق بلدية المحلة فوزا قاتلا بهدف مقابل لاشئ علي فريق دكرنس في المباراة التي اقيمت بإستاد بلدية المحلة بعدما سجل السيد ابو امنة هدف فوز بلدية المحلة علي دكرنس في الدقيقة 92 من المباراة التي اقيمت بإستاد بلدية المحلة.

فيما دخل فريق دمنهور صراع الهبوط لدوري القسم الثالث مبكرا بعد الخسارة بهدف مقابل لاشئ امام المصري بالسلوم في المباراة التي اقيمت عصر اليوم بإستاد دمنهور ليدخل الفريق الدمنهوري صراع الهبوط مبكرا لدوري القسم الثالث.

 الاوليمبي يفوز علي بايونير بهدف 

وحقق فريق الاوليمبي فوزا صعبا بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بإستاد عز الدين يعقوب ليحتل الاوليمبي صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثمانية نقاط.

 

تعادل مثير بين الزرقا والحمام 

وعلي ملعب الحمام بمطروح استطاع فريق الحمام تحويل تأخره بهدفين مقابل لاشئ الي تعادل مثير مع فريق الزرقا في مباراة شهدت اعتراضات بالجملة علي حكم المباراة.

 

ابوقير يزيد من اوجاع الرجاء المطروحي 

وحقق فريق ابوقير للأسمدة فوزا صعبا بهدف مقابل لاشئ علي فريق الرجاء المطروحي في المباراة التي اقيمت بملعب جامعة الاسكندرية ليزيد ابوقير من اوجاع الرجاء الذي تذيل جدول المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

سبورتنج يفرض التعادل علي الحدود بملعب المكس

وعلي استاد المكس فرض سبورتنج السكندري التعادل علي فريق حرس الحدود في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليفقد فريق الحدود اول نقطتين في سباق العودة للدوري الممتاز.

 

تعادل بطعم الخسارة لكفر الشيخ امام صيد المحلة 

وفرض فريق صيد المحلة التعادل علي فريق كفر الشيخ في المباراة التي اقيمت بملعب كفر الشيخ ليعود فريق صيد المحلة بأغلي ثلاث نقاط بعد التعادل بهدف لمثله امام كفر الشيخ.

 

المنصورة يخسر بهدف علي ارضه 

وخسر فريق المنصورة بهدف مقابل لاشئ علي ارضه ووسط جماهيره امام فريق المجد السكندري الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني ليبدأ فريق المنصورة في نزيف النقاط في مشواره نحو المنافسة علي قمة المجموعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية