رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

8 مواجهات في مجموعة بحري بالقسم الثاني

مباريات القسم الثاتي
مباريات القسم الثاتي
Advertisements

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري  القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والاسكندرية ثماني مواجهات من العيار الثقيل، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري القسم الثاني.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة في الثانية والنصف ظهرا بملاعب أندية المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية  بحري والإسكندرية.

ويسعى فريق حرس الحدود للمحافظة على صدارة المجموعة وذلك عندما يستضيف فريق سبورتنج علي استاد المكس بالإسكندرية في مباراة سهلة نظريا لأبناء حرس الحدود في الوقت الذي سيسعى فيه فريق سبورتنج لتحقيق ثلاث نقاط من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة.

مواجهة صعبة لدكرنس على استاد البلدية 

وعلى استاد بلدية المحلة سيسعى فريق بلدية المحلة للعودة لطريق الانتصارات مجددا وذلك عندما يستضيف فريق دكرنس في مواجهة صعبة على الفريقين خاصة في ظل رغبة كل فريق للمنافسة على بطاقة الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

الأوليمبي يسعى للصدارة على حساب بايونير 

وعلي استاد عز الدين يعقوب سيسعى فريق الأوليمبي السكندري لتحقيق الفوز على بايونير الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني وذلك لاحتلال صدارة المجموعة في حالة تعثر الحدود أمام سبورتنج السكندري. 

الزرقا يسعى للخروج من النتائج السلبية أمام الحمام 

وعلى ملعب الحمام المطروحي سيسعى فريق الزرقا للخروج من سلسلة النتائج السلبية وذلك عندما يحل ضيفا على فريق الحمام المطروحي في مواجهة متكافئة نسبيا بين الفريقين.

أبو قير في مواجهة سهلة أمام الرجاء 

وعلى ملعب جامعة الإسكندرية سيسعى فريق أبوقير للأسمدة للعودة للمنافسة على صدارة المجموعة، وذلك عندما يستضيف فريق الرجاء المطروحي الذي يحتل المركز الاخير بالمجموعة بسبب المعاناة من أزمة غلق القيد بقرار من الاتحاد الدولي بعد شكوى أحد اللاعبين ضد النادي المطروحي.

المجد في مواجهة صعبة أمام المنصورة 

وعلى ملعب المنصورة سيسعى فريق المنصورة لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي وذلك عندما يستضيف فريق المجد السكندري في مباراة سهلة لأبناء المنصورة بعد سلسلة النتائج السلبية  لفريق المجد الصاعد حديثا للقسم الثاني.

كفر الشيخ يسعى لاصطياد أبناء المحلة 

وعلى ملعب كفر الشيخ سيسعى مصطفي عبده المدير الفني لفريق كفر الشيخ لتحقيق ثلاث نقاط جديدة للفريق وذلك عندما يستضيف فريق صيد المحلة الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كفر الشيخ من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية للفريق منذ انطلاقة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية