رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اشتباكات بين لاعبي بلدية المحلة وبايونير بالقسم الثاني| صور

اشتباكات لاعبي بايونير
اشتباكات لاعبي بايونير وبلدية المحلة
Advertisements

شهد استاد شربين الذي استضاف مباراة بلدية المحلة وبايونير اشتباكات بين لاعبي الفريقين وذلك عقب إطلاق وليد عبدالرازق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وبدأت الاشتباكات عقب قيام حسام باولو لاعب بايونير بالتحدث مع كريم بدير لاعب البلدية والتأكيد أن البلدية لايستحق اللعب في القسم الثاني وإنما اللعب بالقسم الثالث وهو ما استفز كريم بدير الذي اشتباك مع حسام باولو لاعب بايونير.

وفصل الأمن المكلف بتأمين المباراة بين اللاعبين وذلك لمنع امتداد الاشتباكات لباقي اللاعبين داخل أرض الملعب في الوقت الذي قام فيه الجهاز الفني لكل فريق بمحاصرة لاعبي فريقه لمنع الاشتباكات من التكور داخل أرض الملعب.

الحدود ييحقق فوز صعب علي الصيد في اسبوع التعادلات بالقسم الثاني 

شهدت نتائج المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية سيطرة نتيجة التعادل على معظم نتائج الجولة الثالثة التي أقيمت عصر اليوم.

واستطاع فريق حرس الحدود تحقيق الانتصار الثاني علي التوالي في اسبوع شهد تحقيق المنصورة للفوز الأول بالدوري هذا الموسم.

سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة بايونير وبلدية المحلة التي اقيمت بإستاد شربين في مباراة شهدت اضاعة بلدية المحلة لاكثر من خمسة اهداف مؤكدة علي مدار شوطي المباراة التي شهدت قيام وليد عبدالرازق حكم المباراة بطرد مدافع بايونير بعد تدخل عنيف مع لاعب بلدية المحلة في الدقيقة 39 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة الرابعة من ثلاث مباريات بينما ارتفع رصيد بايونير للنقطة الثالثة من ثلاث تعادلات.

 

المنصورة يحقق فوزه الاول علي الرجاء المطروحي 

وعلي استاد مركز شباب مطروح حقق فريق المنصورة فوزه الاول هذا الموسم بهدف مقابل لاشئ علي فريق الرجاء المطروحي في المباراة الاولي للرجاء هذا الموسم بعد تأجيل اول مباراتين للفريق بالدوري.

يجل للمنصورة نادر السيد ليحقق المنصورة اول فوز له في عهد مجلس الادارة الجديد برئاسة العميد محمد بسيوني الفائز في انتخابات المنصورة التي اقيمت الجمعة الماضية.

 

تعادل ايجابي بين الاوليمبي والزرقا 

وسيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة الزرقا والاوليمبي التي اقيمت بإستاد الزرقا بدمياط ليحقق الاوليمبي التعادل الثاني علي التوالي في دوري هذا الموسم بعدما تعادل في اللقاء الماضي امام ابوقير للأسمدة.

 

فوز غالي للحرس علي صيد المحلة 

وعلي استاد بلدية المحلة حقق فريق حرس الحدود فوزا صعبا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي شهدت قيام ابراهيم نور الدين حكم المباراة بإحتسارب ضربتي جزاء في المباراة ليحقق الحرس العلامة الكاملة من مباراتين امام المجد السكندري وصيد المحلة.

 

تعادل ايجابي بين دمنهور ودكرنس 

وعلي استاد دكرنس سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة دكرنس ودمنهور التي شهدت تسجيل هدف دكرنس الاول عن طريق النيجيري فالو فيما سجل لدمنهور اسلام زكريا ليحقق دمنهور التعادل الثاني علي التوالي له في دوري هذا الموسم بعد التعادل في المباراة الاخيرة بالدوري امام بايونير بهدفين لكل فريق.

 

مصري السلوم يفوز علي ابوقير بهدف 

وعلي استاد جامعة الاسكندرية حقق فريق المصري بالسلوم الفوز الاول له بدوري هذا الموسم بعدما استطاع احمد فؤاد مهاجم المصري تسجيل هدف فوز فريقه علي ابوقير ليرتفع رصيد المصري للنقطة الثالثة بينما توقف رصيد ابوقير عند اربع نقاط.

 

كفر الشيخ يحقق فوز صعب علي المجد السكندري 

وحقق فريق كفر الشيخ فوزا صعبا بهدف مقابل لاشئ علي فريق المجد السكندري ليرتفع رصيد ابناء كفر الشيخ للنقطة الخامسة بينما سيطر التعادل السلبي علي مباراة حمام مطروح وسبورتنج السكندري والتي اقيمت بملعب الحمام المطروحي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية