رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يعلن قبول الاستئناف على حكم استبعاده من انتخابات سموحة

المهندس محمد فرج
المهندس محمد فرج عامر
Advertisements

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحه، والذي صدر قرار باستبعاده من الانتخابات، أنه قدم استئنافا اليوم في اللجنة الأوليمبية وتم قبول الاستئناف وقيدةً برقم ١٩ لسنة ٢٠٢١، وإيقاف تنفيذ الحكم باستبعاده لحين نظر الاستئناف.
 

وكان وجه عامر، رئيس نادي سموحه، والمستبعد من انتخابات نادي سموحة علي نفس المنصب بقرار من مركز التحكيم والتسويه الرياضي، رسالة لأنصاره قائلا:  أرجو الهدوء واطمئنوا. 

وكشف أنه تقدم باستئناف صباح اليوم الأربعاء، بمجلس الدولة على الحكم الصادر ضده من مركز التسوية والتحكيم، باستبعاده من قائمة المرشحين، مؤكدا أنه سيعود لانتخابات سموحة بعد الاستئناف على حكم استبعاده، وليس لديه أي أزمة، ويملك الأسانيد التي تمنحه أحقية خوض السباق الانتخابي. 

وكانت انتابت المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، وأنصاره، حالة من الذهول والصدمة عقب قرار مركز التسوية والتحكيم باستبعاده من انتخابات نادي سموحة الرياضي والتي كان مرشح فيها على نفس المنصب، مع استمرار حليفه عمر الغنيمي عضو مجلس الإدارة والمرشح علي منصب النائب، وتأكيد استبعاد المرشح المنافس علي مقعد رئاسة سموحة محمد السيد مجاهد.

وسادت حالة من الغليان بين أنصار فرج عامر بنادي سموحة بسبب استبعاده من الانتخابات في حين لم يذهب فرج عامر للنادي كالمعتاد حتى الآن، وينتظر أنصاره تواجده، وحل الذهول على العاملين في النادي بسبب قرار استبعاد الرئيس التاريخي له.

وعلى الجانب الآخر أكد محمد سيد مجاهد، المرشح الذي تأكد استبعاده من مركز التحكيم أنه أمامه فرصة أخرى يوم الخميس الطعن علي القرار كما أن هناك قضية في مجلس الدولة قد تعود به مرة أخرى للانتخابات.

كما ينتظر عدد من المرشحين المُستبعدين أحكام مماثلة بمجلس الدولة بعودتهم أو إيقاف الانتخابات لأجل غير مسمى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية