رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الأهلي يحقن حسين الشحات بالبلازما لاستكمال تعافيه من إصابة العضلة الضامة

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

قام الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة بحقن حسين الشحات لاعب وسط الفريق الأحمر بحقنة بلازما في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له اللاعب بعد إصابته بشد في العضلة الضامة.

 

برنامج علاجي مكثف

ويخضع حسين الشحات لبرنامج علاجي مكثف بعد شكواه من الإصابة في العضلة الضامة والتي أدت لغيابه عن مباراة الذهاب أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر وكذلك مباراة العودة والتي من المنتظر أن تقام في السادسة مساء السبت المقبل على استاد الاهلي والسلام، كما سيغيب عن مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر الجاري ومن المنتظر أن يعود حسين الشحات للمشاركة مع الأهلي بداية من مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 31 أكتوبر القادم.

 

ويحتاج حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى عشرة أيام حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر وذلك للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

 

 وكان الأهلي قد تعادل أمام فريق الحرس الوطني بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقيمت بالنيجر السبت الماضي ويكفي الأهلي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يطالب بحضور الجماهير مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

 أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد كرة  من أجل السماح بحضور الجماهير، لمواجهة فريق الحرس الوطني النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي عن إرسال إدارة القلعة الحمراء خطابا إلى اتحاد كرة القدم المصري يطلب فيه حضور 15 ألف مشجع للقاء العودة أمام بطل النيجر.

 

كما طلبت إدارة القلعة الحمراء من اتحاد الكرة التواصل مع الجهات الأمنية من أجل أخذ كافة الموافقات لحضور الجماهير للقاء خاصة بعد تواجد الجماهير في لقاء الذهاب بالنيجر الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية